جديد الأخبار شاهد بالصور نجاة مفحط والركاب من الموت «^» أغرب طريقة لإعاقة انطلاقة ميسي - فيديو «^» رحلة برية مميزة - صور «^» مذيع يطلب من السعوديين الغياب لمشاهدة مباراة المنتخب «^» اغلاق مطعم ماكدونالدز في الرياض بسبب التسمم - صور «^» ياسر القحطاني اكثر شعبية في اسيا بالتصويت «^» شاهد فيديو لإنهيار مبنى بسبب انفجار غاز في روسيا «^» في سوريا طفل يطلب من والده الشهيد ان يستيقظ - فيديو «^» شاهد بالصور لحظات سرقة مكتب الصافي بالدمام «^» فيديو لإنقلاب شاحنة كبيرة على الطريق السريع في تكساس «^»
الأخبار
ايميلات
لحظات عملية الختان للبنات في اندونيسيا - صور
لحظات عملية الختان للبنات في اندونيسيا - صور
لحظات عملية الختان للبنات في اندونيسيا - صور


06-25-2010 10:52 PM
ايميلات - ختان البنات يتم على نطاق واسع في 30 بلدا وبصورة رئيسية وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وهي عادة تقليدية و معتقد عند بعض الناس ان ختان الاناث يمنع حدوث امراض كثيرة مثل سرطان عنق الرحم وانه سبب ولكن الاطباء حذروا من هذه العادة انها قد تكون سبب سئ على الفتاة في المستقبل ويهدد صحتها حيث انه يمكن ان يسبب نزيف داخلي ..وفي عام 1997 ، حظرت مصر ختان الإناث إلا في حالات "الضرورة الطبية

شاهد هنا بعض الصور لختان البنات في اندونيسيا :


تعليقات 12 | إهداء 4 | زيارات 16980

لإضافة الموضوع على صفحتك في احد المواقع الاجتماعية


التعليقات
#3881 [المقهور]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 08:57 AM
غريبه تنزلون مثل الموضع
اعتقد انكم غلطنين
مله دعي وسخيف
هذي وجهات نضري مندون زعل


ردود على المقهور
[faisal] 06-26-2010 02:00 PM
يا قافط الأملاء..... يا صايدهم......يا سيبويه زمانك

مفتل علي الختنة.....الرجال قال راي يا تحترم هالراي و لا اكل ختنه


#3882 [محمد ]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 09:12 AM
مقهور .... ليس من حقك الحكم على موضوع من زاويتك فكل معلومة مفيدة .
---------------------------
بخصوص الختان باندونيسيا ((( هذا وفيه ختان ما سلمنا من شهوات الإندونيسيات لو مافيه ختان يمكن يفترسونا بالشوارع )))


#3883 [واحد ]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 09:23 AM
يابو وجهه نظر ..

ياخي اول شي تعلم الأملاء بعدين تعال عطينا وجهه نظرك

اجل مندون هاه

انت حبيبي يا قمر ههههههههههههههه


#3885 [عبدالرحمن]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 09:56 AM
كل شيء غريب تحطونه لا مشكله

لكن احترام الناس في اديانهم وعاداتهم وتقالديهم مطلب أساسي


احترام القراء شيء مهم مهما بلغ الخبر من قوة او تميز لا بد من احترام


هذا ما يسمى بالذوق العام


حتى لو اخطأ اخي في الأملاء أو خانه التعبير لكن الحق أحق ان يقال



#3901 [ابوطارق]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 06:34 PM
الختان لم يرد له دليل اكيد في السنة ........................................حرام الختان....يجب ان يصدر فيه فتوى من علماء الأمة خصوصا كبارهيئة العلماء في السعودية او اعلماء الأزهر يجب القضاء على هذه الظاهره .......


#3906 [طرقن طرقن ]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 06:50 PM
الحين انا راسي دخن من التفكير وشلون يسون لهن عملية ختان والكل يعرف ان الختان يسبب عدم الرغبه وكلنا نعرف ان الاندونيسيات فيهن شبق وزياده جنسيه فوق العاده ويكفي قضاي الخدمات الاندويسيات بدعاره والشعب كله موجه لندونيسيا خطر تشوفك اندونيسيه وتتعلق فيك بسبب زيادة الشبق الجنسي عندهم لكن برضو غريبه لكن سؤال نتخيل انهم ماسوو لهن عملية ختان وش راح يكونه حالهن؟


#3907 [خالد العتيبي]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 07:51 PM
ياااكرهي لهم هالشغالات ...ووجيهم اللي تجيب الهم شعب القذارة والسحر والحقد ..وع عليهم ليتك يا صاحب الموقع ما حطيت لهم شي هالمقرفات ,اضم صوتي مع صوت الاخ بدون زعل ليتكم ما حطيتولنا خرابيط الاندونيسيات ,مافي بيت ماسلم منهم ,استغرب من اللي يسافر لهم او يجيب هم في بيته


#3920 [فهد]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2010 11:11 PM
والختان يبي يسر فيهن مااكثرمن محنة الاندونيسيات


#3921 [صالح]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2010 12:06 AM

استغفر الله هذا وهم مختنينهم مايكفيهم واحد اجل لونهم ماختنوهم وش بيصير ؟؟؟؟

الله يفكنا منهم وخيانتهم


#3984 [suliman]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2010 08:32 PM
الموضوع مال امه داعي
ابغى اعرف وش دخل الموضوع بالايميلات

هذا اقتراحي وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااا


#4140 [كفرنا بكم وامنا بالله]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2010 02:48 PM
مع احترامي لصاحب الموضوع :
ايش الفايده المرجوه من طرح الموضوع ابي افهم تعاطف معهم جعلهم ما يعودون جعلهم يشقونها من سحرها لا نحرها مشاري وغيره من الابريا ما باقي بردة حررتهم بقلوبنا ومن صلاتهم يبين مو مسلمين اجل في فمها لا فغر حضاره وثقافات الا والله تفاهات وفغارات الله لا يردهم ولا يحدنا عليهم ويكفينى شرهم فهم علا قولة المثل (ايدي في فمه وصبعه بعيني )


#4308 [ابو مجيده]
0.00/5 (0 صوت)

07-07-2010 11:36 PM
مدري أحسه موضوع مآله دآعلي ..!!


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية

تقييم
4.93/10 (179 صوت)


موقع مشاوير للتوصيل والنقل المدرسي


الرئيسية |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2014 e-mailaat.com - All rights reserved

صحيفة إيميلات