• ×

03:49 مساءً , السبت 23 مايو 2015

مراهقان يغتصبان طفل ويقتلانه ويحرقان جثته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - سوريا : أقدم مراهقان على اغتصاب وقتل وحرق جثة طفل في السابعة من عمره ، بقرية \" العطشانة \" شرق محافظة الرقة في سوريا ..
و عثر مساء الجمعة الماضي على جثة الطفل التي كانت محروقة ومشوهة تماماً .

وعلم عكس السير من مصدر مطلّع أن أحد الأشخاص عثر على جثة الطفل ويدعى \" محمد \" محروقة ومشوهة بشكل كامل بين الحرش في القرية المذكورة المجاورة للمصرف الزراعي .

وبيّنت هيئة الكشف الطبي أن الجثة تعرضت لاعتداء جنسي ، ومن ثم للخنق بـ \" خيط \" رفيع ، ومن ثم إلى إحراقها بشكل كامل .

وذهبت التحقيقات بعد متابعة من قائد شرطة الرقة إلى أن مرتكب الجريمة مراهق \" أحمد . ط \" يبلغ من العمر 16 عاماً ، وبالتحقيق معه اعترف على ارتكابه الجريمة بالاشتراك مع مراهق آخر \" علي . أ \" يبلغ من العمر 13 عاماً .

وفي التفاصيل ، قام كل من \" أحمد \" و \" علي \" باستدراج الطفل \" محمد \" إلى أطراف قرية مجاورة بحجة أنهم سيأخذونه للعب ، وعندما اختفوا عن الأنظار مارسوا معه اللواطة ، وقام \" محمد \" بتهديدهما بأنه سيخبر والده بكل ماجرى معه .

وعندما قام \" محمد \" بتهديد المجرمين ، قرروا التخلص منه ، حيث قام \" علي \" بخنقه بواسطة ( ربطة ) حذائه في حين كان \" أحمد \" ينهال بالضرب على رأسه بواسطة عصا ، حتى أغمي عليه ، ومن ثم سكبا عليه \" البنزين \" وأحرقاه .

ويعاقب القانون السوري القتل العمد بالإعدام ويخفف الحكم في حل كان القاتل قاصراً ( لايتجاوز عمره 18 عاماً ) حيث تأخذ المحكمة بالأسباب المخففة التقديرية ، ويعاقب بالحبس في حال تجاوز عمره الـ 15 عاما ، أو يحول إلى الإصلاحية في حال كان عمره أقل من 15 عاما .

بواسطة : admin
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 مساءً السبت 23 مايو 2015.