• ×

06:13 مساءً , الأحد 25 يناير 2015

لحظات عملية الختان للبنات في اندونيسيا - صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - ختان البنات يتم على نطاق واسع في 30 بلدا وبصورة رئيسية وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وهي عادة تقليدية و معتقد عند بعض الناس ان ختان الاناث يمنع حدوث امراض كثيرة مثل سرطان عنق الرحم وانه سبب ولكن الاطباء حذروا من هذه العادة انها قد تكون سبب سئ على الفتاة في المستقبل ويهدد صحتها حيث انه يمكن ان يسبب نزيف داخلي ..وفي عام 1997 ، حظرت مصر ختان الإناث إلا في حالات \"الضرورة الطبية

شاهد هنا بعض الصور لختان البنات في اندونيسيا :


بواسطة : admin
 12  4  31.1K
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-26-2010 08:57 صباحًا المقهور :
    غريبه تنزلون مثل الموضع
    اعتقد انكم غلطنين
    مله دعي وسخيف
    هذي وجهات نضري مندون زعل
    • #1 - 1
      06-26-2010 02:00 مساءً faisal :
      يا قافط الأملاء..... يا صايدهم......يا سيبويه زمانك

      مفتل علي الختنة.....الرجال قال راي يا تحترم هالراي و لا اكل ختنه
  • #2
    06-26-2010 09:12 صباحًا محمد :
    مقهور .... ليس من حقك الحكم على موضوع من زاويتك فكل معلومة مفيدة .
    ---------------------------
    بخصوص الختان باندونيسيا ((( هذا وفيه ختان ما سلمنا من شهوات الإندونيسيات لو مافيه ختان يمكن يفترسونا بالشوارع )))
  • #3
    06-26-2010 09:23 صباحًا واحد :
    يابو وجهه نظر ..

    ياخي اول شي تعلم الأملاء بعدين تعال عطينا وجهه نظرك

    اجل مندون هاه

    انت حبيبي يا قمر ههههههههههههههه
  • #4
    06-26-2010 09:56 صباحًا عبدالرحمن :
    كل شيء غريب تحطونه لا مشكله

    لكن احترام الناس في اديانهم وعاداتهم وتقالديهم مطلب أساسي


    احترام القراء شيء مهم مهما بلغ الخبر من قوة او تميز لا بد من احترام


    هذا ما يسمى بالذوق العام


    حتى لو اخطأ اخي في الأملاء أو خانه التعبير لكن الحق أحق ان يقال

  • #5
    06-26-2010 06:34 مساءً ابوطارق :
    الختان لم يرد له دليل اكيد في السنة ........................................حرام الختان....يجب ان يصدر فيه فتوى من علماء الأمة خصوصا كبارهيئة العلماء في السعودية او اعلماء الأزهر يجب القضاء على هذه الظاهره .......
  • #6
    06-26-2010 06:50 مساءً طرقن طرقن :
    الحين انا راسي دخن من التفكير وشلون يسون لهن عملية ختان والكل يعرف ان الختان يسبب عدم الرغبه وكلنا نعرف ان الاندونيسيات فيهن شبق وزياده جنسيه فوق العاده ويكفي قضاي الخدمات الاندويسيات بدعاره والشعب كله موجه لندونيسيا خطر تشوفك اندونيسيه وتتعلق فيك بسبب زيادة الشبق الجنسي عندهم لكن برضو غريبه لكن سؤال نتخيل انهم ماسوو لهن عملية ختان وش راح يكونه حالهن؟
  • #7
    06-26-2010 07:51 مساءً خالد العتيبي :
    ياااكرهي لهم هالشغالات ...ووجيهم اللي تجيب الهم شعب القذارة والسحر والحقد ..وع عليهم ليتك يا صاحب الموقع ما حطيت لهم شي هالمقرفات ,اضم صوتي مع صوت الاخ بدون زعل ليتكم ما حطيتولنا خرابيط الاندونيسيات ,مافي بيت ماسلم منهم ,استغرب من اللي يسافر لهم او يجيب هم في بيته
  • #8
    06-26-2010 11:11 مساءً فهد :
    والختان يبي يسر فيهن مااكثرمن محنة الاندونيسيات
  • #9
    06-27-2010 12:06 صباحًا صالح :

    استغفر الله هذا وهم مختنينهم مايكفيهم واحد اجل لونهم ماختنوهم وش بيصير ؟؟؟؟

    الله يفكنا منهم وخيانتهم
  • #10
    06-28-2010 08:32 مساءً suliman :
    الموضوع مال امه داعي
    ابغى اعرف وش دخل الموضوع بالايميلات

    هذا اقتراحي وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
  • #11
    07-02-2010 02:48 مساءً كفرنا بكم وامنا بالله :
    مع احترامي لصاحب الموضوع :
    ايش الفايده المرجوه من طرح الموضوع ابي افهم تعاطف معهم جعلهم ما يعودون جعلهم يشقونها من سحرها لا نحرها مشاري وغيره من الابريا ما باقي بردة حررتهم بقلوبنا ومن صلاتهم يبين مو مسلمين اجل في فمها لا فغر حضاره وثقافات الا والله تفاهات وفغارات الله لا يردهم ولا يحدنا عليهم ويكفينى شرهم فهم علا قولة المثل (ايدي في فمه وصبعه بعيني )
  • #12
    07-07-2010 11:36 مساءً ابو مجيده :
    مدري أحسه موضوع مآله دآعلي ..!!
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:13 مساءً الأحد 25 يناير 2015.