• ×

01:51 مساءً , الأحد 30 أغسطس 2015

ليالي رمضان في ايران - شاهد الصور  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - احتفالية جماعية او عادة سنوية رمضانية تقام على حفظ جزء من القران الكريم كما فهمته من العنوان خلف الائمة الايرانيين
في الصور التي تشاهدونها لمجموعة من المسلمين يقرأون القران جماعات ذكور واناث في مدينة قم الايرانية ..

اللهم اهد جميع المسلمين ووحد كلمتهم الى الحق كما كان عليه نبينا محمد صلى الله عليه و سلم و ال بيته الطاهرين و صحابته الطيبين و التابعين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين ..

قولوا ااامين ..




شاهد الصور :



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 42  1  7.5K
التعليقات ( 42 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-26-2010 03:46 مساءً الكاتب :
    اسال الله الهدايه ولكن والله ان اغلبهم رافضه يقرأون القران ويعملون خلافه
    • #1 - 1
      08-26-2010 07:22 مساءً مسلم منصف :
      ابي اعرف ليش اهل السنة حاقدين على الشيعة ؟

      هذا بعد مو فضيحة عشان تسبون الله يشفيكم

      حسبي الله عليكم والله لا يسامحكم

      كفاية حقد كفاية حقد

      استغفر الله العلي العظيم

      اللهم صل على محمد وآل محمد
  • #2
    08-26-2010 05:21 مساءً ولد أبوه :
    اللهم أهدي ضال المسلمين

    الشيعة يقرأون القرآن الكريم شيء جميل لكن ياليت يتركون التقرب للقبور ودعاء الاموات والنذر لغير الله فالله لا يرضى ان يكون احد نداً له لا ملك مقرب ولا نبي مرسل

    ويعلم الله أن أهل السنة والجماعة يحبون محمد صلى الله عليه وسلم وآل بيته والإمام علي بن ابي طالب وابنائه ويشيعونهم أي يحبونهم لكن لا غلو يرفعهم لمقام الألوهية ولا يكرهونهم فكرههم يخرج من دين الله حب معتدل وفق ما يرضاه الله ورسوله .

    قال تعالى مخاطباً نبيه صلى الله عليه وسلم
    {إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ }الزمر30

    وقال تعالى مخاطباً نبيه بأنه ميت ولا هناك استثناء لأحد من الموت
    {وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ }الأنبياء34

    لن يرضى علي بن أبي طالب بالتقرب للقبور ولا الحسين ولا فاطمة الزهراء يرضون بدعاء الأموات دين محمد صلى الله عليه وسلم وجميع الأنبياء قائم على توحيد الله ودعاء الله وحده دعاء الموقن بأن الله على كل شيء قدير وأنه لا يحتاج إلى معونه بشر صغير الحجم ومحدود القدرة .

  • #3
    08-26-2010 05:40 مساءً شنتر بن عداد :
    القران الكريم ليس كتاب للقراءه فقط بل للتمعن والتدبر والتطبيق فحينما يبرأ القران امنا عائشه رضى الله عنها نجد الى الان من يشكك فيها والعياذ بالله وعندما يعلمنا القران بحب صحابة النبى رضى الله عنهم اجمعين فنجد ايضا من البعض المساكين من يتقرب فى سبهم والطعن فيهم ولكن يظل السؤال


    هل القران الذى بايديهم هو قران ربى الذى نعرفه ونحبه ونقراه ام هو قران فاطمه كما يدعى بعض جهلتهم ؟؟؟؟؟؟
    • #3 - 1
      08-26-2010 07:22 مساءً مسلم منصف :
      انت حاقد والحقد اعمى قلبك

      الله لايسامحك وحسبي الله عليك

    • #3 - 2
      08-28-2010 12:16 صباحًا من جد :
      انا وشنتر بن شداد نحقد على من يشك في شرف ام المؤمين.
  • #4
    08-26-2010 07:10 مساءً MOUSA :
    قال إبن عبد البر : ثبت عن النبي (ص) : إنه قال : ما من رجل يمر بقبر أخيه كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلاّّ رد الله عليه روحه حتى يرد عليه.


    الرابط:
    http://arabic.islamicweb.com/Books/taimiya.asp?book=97&id=855

    شكرا لأرفاق هذه الصور الرائعة.جميل أن نرى مثل هذه الممارسات.الشيعة مسلمون ,و هم على طريقة محمد و أهل بيته الطيبين الطاهرين. قرآنهم نفس القرآن اللذي يتداوله أصحاب المذاهب الأربعة.قرآن فاطمة عليها السلام هو نفس القرآن و لكن فيه شروحات من العلوم . هذه الشروحات ليست بأيدينا الآن..مخالفي الشيعة هم نفس المخالفين لهم زمن الحلروب بين علي عليه السلام و عائشة (ر) ثم معاوية و أبنه يزيد . لكن أعداء الشيعة زايدوا الآن بأتهام الشيعة بعبادة القبور بهتانا و كذبا. الشيعة يتوسلون بأولياء الله سبحانه و تعالى ,تقربا و أستشفاعا لله. الله وحده الخالق, هو من يحيي و يميت و هو من يثيب و لكن له أولياء بحبهم نتقرب الى الله . وسيلة التقرب عن طريق الشفعاء قد تشبه ما نسميه في الدنيا من \"واسطة\" غير أن الله يسمعنا مباشرة أو بطريقة الوسيلة.قال سبحانه و تعالى \" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَابْتَغُواْ إِلَيهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُواْ فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ {المائدة/35} و في أعتقاد الشيعة أن الأولياء هم ممن تشملهم الوسيلة. أخواني لا تبطلوا صومكم بالأتهامات كونوا أتقياء يوفقكم ربي. و السلام عليكم.
  • #5
    08-27-2010 02:28 صباحًا القرآن المحفوظ ومصحف فاطمة الزهراء (عليها السلام) :
    القرآن الكريم وحي يوحى وتنزيل يتنزل لم يكن بدعاً من حديث السماء الذي أوحى به الله على أنبيائه ورسله المصطفين الأخيار وقد حفظ الله هذا القرآن بكتابته في السطور ونقشه في ألواح الصدور فلم يُحط كتاب سواه بمثل العناية التي أحيط بها ولم يصل كتاب كما وصل إلينا بتواتر سوره وآياته وألفاظه وحروفه فهو كتاب الله المجيد الذي: (لا يَأْتِيهِ الْباطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ)(1) وهو الذكر الذي لم ينطق إلا بالحق ولم يعلّم إلا الهدى وقد تعهده الله سبحانه بالحفظ من عبث السنين وتحريف العابثين فقال عزّ وجلّ: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحافِظُونَ)(2). كيف نفهم هذه الآية المباركة في ضوء بعض الروايات المدوّنة في كتب المسلمين والتي يستفاد منها وقوع الزيادة والنقصان في القرآن؟ وماذا عن مصحف فاطمة وغيره من المصاحف التي يظن بعض العامة من الناس أنها قرآن غير هذا القرآن؟ ثم أو ليس التأويل الذي لا يستند إلى علم أو حديث صحيح هو لون من ألوان التحريف الذي يخدش بحقيقة حفظ القرآن؟

    نعم قال تعالى: (وَقالُوا يا أَيُّهَا الَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ إِنَّكَ لَمَجْنُونٌ لَوْ ما تَأْتِينا بِالْمَلائِكَةِ إِنْ كُنْتَ مِنَ الصَّادِقِينَ ما نُنَزِّلُ الْمَلائِكَةَ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَما كانُوا إِذاً مُنْظَرِينَ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحافِظُونَ وَلَقَدْ أَرْسَلْنا مِنْ قَبْلِكَ فِي شِيَعِ الأَوَّلِينَ وَما يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلاَّ كانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ، كَذلِكَ نَسْلُكُهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِهِ وَقَدْ خَلَتْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ وَلَوْ فَتَحْنا عَلَيْهِمْ باباً مِنَ السَّماءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ لَقالُوا إِنَّما سُكِّرَتْ أَبْصارُنا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ وَلَقَدْ جَعَلْنا فِي السَّماءِ بُرُوجاً وَزَيَّنَّاها لِلنَّاظِرِينَ وَحَفِظْناها مِنْ كُلِّ شَيْطانٍ رَجِيمٍ إِلاَّ مَنِ اسْتَرَقَ السَّمْعَ فَأَتْبَعَهُ شِهابٌ مُبِينٌ وَالأَرْضَ مَدَدْناها وَأَلْقَيْنا فِيها رَواسِيَ وَأَنْبَتْنا فِيها مِنْ كُلِّ شَيْ‏ءٍ مَوْزُونٍ وَجَعَلْنا لَكُمْ فِيها مَعايِشَ وَمَنْ لَسْتُمْ لَهُ بِرازِقِينَ)(3).

    (وَقالُوا يا أَيُّهَا الَّذِي نُزِّلَ عَلَيْهِ الذِّكْرُ) قالوها على سبيل السخرية والاستهزاء فقد نادوه بهذا النداء في الوقت الذي كانوا ينكرون عليه نزول الوحي من قبل الله وربما كان الإتيان بالفعل المبني للمجهول للإيحاء بالجهل بالجهة التي كانت مصدر هذا الذكر لديه ممّا يبعث على عدم الوثوق به إنك لمجنون لأنك تدعي أمراً لا يدعيه ذو عقل ممن يزن الأمور ميزان العقل وكيف يمكن لبشر أن يدعي نزول الوحي عليه من السماء وهو أمر لا يمكن حدوثه للبشر لأن للنبوة علامات لا نجدها عندك لو ما تأتينا بالملائكة معك ليشهدوا لك بما تدعيه فذلك هو السبيل الوحيد للدلالة على أن هناك علاقة بينك وبين العالم العلوي الذي يمثل الملائكة جزءاً منه إن كنت من الصادقين فيما يفرضه الصدق من دلائل وعلامات.

    (ما نُنَزِّلُ الْمَلائِكَةَ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَما كانُوا إِذاً مُنْظَرِينَ) وهذا جواب الله لهم فيما اقترحوه فإن الله لا يحدث أي أمر خارق للعادة، كنزول الملائكة إلا بالحق الفاصل الحاسم الذي يستتبع نزول العذاب عليهم في حال إنكارهم له فلا ينظرهم الله بعد ذلك ولا يؤخر عذابهم إلى يوم القيامة وتلك هي سنة الله في عباده عندما يستجيب لهم فيما يقترحونه من معجزات فلا يمهلهم بعد ذلك إذا استمروا على التمرد ولعل هذا التفسير لكلمة الحق هو أقرب الوجوه لأجواء الآية والله أعلم.

    (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ) الذي تواجهون آياته بأساليب السخرية من دون وعي أو مسؤولية لأنكم لا ترتكزون في موقفكم من الرسالة من موقع التأمل والتدبر لتعرفوا عمق الإعجاز في ذلك كله وتلتفتوا إلى أن الله هو الذي أنزل آياته لتكون نوراً وهدى للناس وأن البشر لا يمكن أن يأتوا بسورة من مثله لأن خصائص الإبداع في الشكل والمضمون فوق قدرتهم (وَإِنَّا لَهُ لَحافِظُونَ) من الضياع ومن التحريف ليبقى وثيقة إلهية معصومة ثابتة ليرجع الناس إليها في كل جيل عندما تشتبه الأمور وتضطرب الأفكار وتختلط المفاهيم وتحرك التيارات المضادة أو التحريفية وتكثر الأكاذيب على صاحب الرسالة فإن القرآن هو الذي يبقى المرجع المعصوم الذي يمثل الحقيقة الإلهية في كل آياته والميزان الصادق الذي يمكن للناس من خلاله أن يزنوا به الحديث الصادق من الكاذب عندما يعرضون التركة الكبيرة المثقلة من الأحاديث المنسوبة إلى رسول الله (صلّى الله عليه وآله) لأن ما خالف كتاب الله فهو زخرف على ما جاء به الحديث عن أئمة أهل البيت وذلك من خلال الإشراق الداخلي في آياته بالمستوى الذي لا يمكن أن يشتبه فيه الأمر على أحد بحيث يستطيع العارف بخصائص الأسلوب القرآني أن يكتشف سر الزيف في كل كلمة تضاف إلى القرآن فيما يضعه الواضعون أو يحرفه المحرفون فلا تقترب الكلمة من الآية لا لتبتعد عنها فلا تؤثر على سلامة النص القرآني في وعي المسلمين.. وهذا هو ما نلاحظه في إجماع المسلمين إلا شاذاً منهم على أن النص القرآني الموجود بين الناس فيما بين الدفتين هو كل ما أنزله الله على رسوله من دون زيادة أو نقصان وإن الباطل لا يأتيه من بين يديه ولا من خلفه.


    ـ مصحف فاطمة

    لقد أثار مصحف فاطمة حفيظة العديد من الكتّاب، واتخذوا منه وسيلة للطعن والتشنيع على أتباع أهل البيت (عليهم السلام)، تارة باستغلال اسمه ـ باعتبار أنه يطلق عليه اسم مصحف ـ وجعله باباً لاتهامهم بأنهم لا يعترفون بالقرآن الموجود بين الدفّتين والمتداول بين المسلمين قاطبة، فيوقعون الناس في وهم بأنّ مصحف فاطمة المذكور هو القرآن الذي يعتقده الشيعة.


    ـ المصحف في اللغة

    المصحف ـ مثلثة الميم من أصحف بالضم ـ أي جعلت فيه الصحف(4)، وسمي المصحف مصحفاً لأنه أصحف أي جعل للصحف المكتوبة بين الدفتين. وبناءً عليه، فالمصحف ليس اسماً مختصاً بالقرآن الكريم.

    فالمصحف كل كتاب أصحف وجمع بين دفتين، لكن كثرة استعماله في القرآن الكريم أوجبت انصراف الأذهان إليه.
  • #6
    08-27-2010 03:15 صباحًا ماني معلم :
    يالبى الجمال الايراني ياشيـــــــــخ
    ليتني أحصل لو لو !!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • #7
    08-27-2010 03:58 صباحًا محب ال البيت :
    اللهم اهدهم لصراطك المستقيم والله لو اجتمعنا واياهم على محبة الله ورسوله واله واصحابه لمتلكنا الدنيا والاخره 0

    اللهم ياحي ياقيوم اعدهم الى ماكان عليه رسول الله واله وخلفاءه واصحابه

    اللهم ردهم اليك ردا جميلا

    الله حطم بهم اليهود والنصارى ياحي ياقيوم

    اللهم انصر بهم دينك واعز بهم أمتك ياحي ياقيوم

    يا اكرم الاكرمين ويا اجود الاجودين 0

    اللهم امين
    امين
    امين
  • #8
    08-27-2010 04:13 صباحًا أبو ناصر :
    يلاحظ أنهم لا يمسكون بالمصحف
    جميعهم يستخدم الألواح الخشبية !!

    • #8 - 1
      08-27-2010 07:33 صباحًا A :
      ملاحظه مهمه


      ربما هذا يكون اعتقاد عندهم!!


      الله يهدي الجميع
  • #9
    08-27-2010 05:54 صباحًا سالم :
    ماشاء الله

    رمضان كريم على الجميع سنه وشيعه

    ابو ناصر بالله عليك هذي ملاحظه؟!
  • #10
    08-27-2010 06:10 صباحًا راجية عفو ربها :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...........اخي مسلم منصف من قال لك اننا حاقدين على الشيعه ونحن قدوتنا نبينا محمد صلوات ربي وسلامه عليه بل نحن منصفين وعادلين بأذن الواحد الاحد يااخي نحن لانعادي احد ولاكن لانرض احد يمس نبينا محمد صلى الله عليه وسلم والصحابه اجمعين بسوء وتذكر اخي مسلم منصف كلمات اخرجها من قلبي وليس لساني فقط اعلم اننا من سنه وشيعه سنموت لامحاله وان هناك رب حسيب عليم يعلم كل صغير ة وكبيرة اخي اريد اسالك سؤال واريد منك الاجابه اخي هل عملت بما في القران ؟؟؟اي هل طبقت ماقاله الله في كتابه العزيز من اوامر ونواهي ؟؟؟اخي فكر قبل الفوات وانصحك بقناة وصال فهي تتكلم عما يفعله الشيعه وترد على فعلهم بي آية من القران اخيرا اسال الله ان يرد كل ضال الى الحق آآآآآآآآآمين
  • #11
    08-27-2010 06:12 صباحًا سلمان :
    اخي وحبيبي مسلم منصف تريد ان لا نحقد عليكم لاتسبو وتقذفو صحابة رسول لله.صلى الله عليه وصحبه وسلم
  • #12
    08-27-2010 07:19 صباحًا فيصل :
    رافــــــضـــــة مــنــافــقــيـــن !!
    • #12 - 1
      08-27-2010 03:43 مساءً ammar :
      اتق الله هل دخلت قلوبهم ؟؟
  • #13
    08-27-2010 07:22 صباحًا محمد المرشد :
    تووقعت أن يكون هذا الموقع شيعيا لعدة أسباب وتأكدت الآن في هذا الموضوع .
    أمركم غريب بعض معمميكم يقولون ان القرآن الحالي محرف ويصورون حفلات لحفظ القرآن وخايف بالطلعة تصير متعة !!!!!
    يا شيعة العرب كفاكم تقبيل لأقدام الشيعة ايران المجوس المحرفين لعقيدة الشيعة وهو تحريف ليس قديم جدا بل تحريف من بداية ثورة الخميني عليه من الله ما يستحق صاحب الفتاوى والاراء الشاذة .
    يا شيعة السعودية والعرب الا يكفيكم واعظا ما حدث بالعراق ولا تسألوننا نحن بل اسألوا عوام شيعة العراق عن افعال مجوس ايران المتسمين بالشيعة والذين دخلت عليهم مولثات يهودية ومجوسية وتعرفون كره الفرس للعرب سواء سنة او شيعة فمتى ما يصفون سنة حتى يكملوا باقيالعرب .
    ابقوا على عقيدتكم ولكن تحرروا من تبعيتكم للفرس الانجاس
  • #14
    08-27-2010 08:37 صباحًا فارس :
    الله يهديهم

    يقرؤون القران ولايعملون به .

    كالحمار يحمل اسفارا ..

    مع احترامي للجميع فالمذهب الشيعي لو اطلعت عليه اطلاعا بسيطا لوجدت انه من اغرب المذاهب بالعالم : )

    الله يهديهم .. نحن نتمنى لهم الخير وندعوا لهم بالهدايه .. لكن بالمقابل ماذا يتمنوا لهم لاصحاب السنه والجماعه !!
    احتلال ارضهم ! قتلهم ! تشييعم !

    اللهم رد كيد كل معتد عن بلاد الحرمين والتوحيد
  • #15
    08-27-2010 08:57 صباحًا سوسو :
    وااااااو اجواء روحانيه وحلوووه ...

  • #16
    08-27-2010 02:06 مساءً فلاح :
    الله يعز الاسلام والمسلمين
  • #17
    08-27-2010 04:05 مساءً ولد ابوه :
    ماذا تعرف من هذا القول

    ( ما من رجل يمر بقبر أخيه كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلاّّ رد الله عليه روحه حتى يرد عليه )



    رد الله عليه روحه يعني هو ميت ثم رد الله عليه الروح

    ثم الميت لا يقدر إلا على السلام ولا نزيد عن هذا الحديث من الخرافات ونضعها ضمن العقيدة والاعقادات والتقرب للقبور والأموات .

    ميت في القبر وإذا سلمت رد السلام ثم وين يضل ميت ويبقى ميت لا يحرك ولا يبدل ولا يغير كيفية الرد لا تعلمها إلا بما هو في نص الحديث نصدق ولا نزيد عن ذلك بالكيفية .

    والشهداء والصديقين والصالحين هم احياء عند ربهم يرزقون لا يرضون بالتقرب لقبورهم ودعائهم من دون الله والنذر لهم فهم في علم الغيب عند ربهم وهو أعلم بهم سبحانه وتعالى .

    والله تعالى أعلم
  • #18
    08-27-2010 05:16 مساءً WOLF :
    أنا بأسأل سؤال هل القرآن اللي يقرؤه هونفس القران اللي نزل على محمد صلى الله وعليه وسلم وأهل الجماعة والسنة النبوية الطاهرة أم على منهج الشيعة أو اليهود مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #19
    08-27-2010 06:19 مساءً سالم :
    الى راجبه عفو ربها:

    مشكلتكم الى الان ماعاشرتوا الشيعه بس ماعليكم الا تسمعوا بهل المشايخ واللي يقولوا ولا مقاطع اليوتوب لاتنسوا ان اللصق والنسخ سهل بهذه الايام

    وبخصوص قناه وصال واضح انها للفتنه وكل الكلام اللي فيها مكذوبب عن الشيعه

    عاشروا الشيعه واعرفوا قلوبهم قبل ماتشوفوا وتسمعوا من الاكاذيب والفتن

    وبخصوص الكلام الغبي ان الشيعه يقراوا القرآن ويعملوا بخلافه يعني شي مايدخل العقل وربي غباء
  • #20
    08-27-2010 09:18 مساءً مـــحــ@ــد :
    اجمل صوار ممكت يشهدها المسلام حقان انه تشرح الصدر واتمنا ان نرامثل هذ الصور في جميع انحا العالم خصوصن الدول العربيه
  • #21
    08-27-2010 11:01 مساءً لاللعنصريه :
    (الى مسلم منصف)
    هذا واسمك منصف الله يهديك ياخوى احنا لو نفتك منك ومن امثالك لاجتمعت المسلمين وتوحدت الصفوف وتقول الله لايسامحهم هكذا علمك مذهبك التعامل مع الناس هذا دليل على انك تسيء لمذهبك مع انه مذهبك طيب يكفى انك تقول لاالله الا الله وان محمد رسول الله .
    ابعد عنك الانفعالات والمهاترات الزايده وانا اتحداك اذى تعرف شئ فى مذهبك غير اللعن والسب ولاكن انصحك نصيحه يقول الرسول عليه الصلاة والسلام وعلى اله بيته
    (ليس المسلم بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذى)
    ويقول بعد عليه الصلاة والسلام
    (المسلم الحقيقى من سلم المسلمون من لسانه ويده )
    والله يعينكم على بعضكم وصومو وزكاتكم لاتنسونها والصدقات ياأخوان تنجيكم من غضب الله وذكرو المسلمين على الامور هذه احسن من سب ولعن وشتم برمضان الناس تتقارب على بعضها لبعض والحبيب زعلان الله يكون فى عونك وعون المسلمين
    وشكرا لاتنسون الذكر الله
  • #22
    08-27-2010 11:50 مساءً جوفي :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماشاء لله وتبارك الله اللهم بارك لهم ووفقهم يارب برمضان الكريم وفقهم للخير كله اجله وعاجله يارب وارهم طريق الحق يارب الله يارب العالميين
  • #23
    08-27-2010 11:55 مساءً محبة محمد صلى الله عليه وسلم :
    بصراحة احس ان الشيعة عندهم تخلف عقلي لوتقرؤون عنهم تموتون من الضحك من شدة السخافة قالوا ان كربلاء افضل من الكعبةالمشرفة وجع اخرجوا من الضلال الي انتوا فيه قبل ماتقوم الساعة ماراح ينفعكم شئ &تشااااااااااو
  • #24
    08-28-2010 07:50 صباحًا إشراقة :
    اللهم اهد عوام الشيعة وعليك بالمعممين أصحاب الخمس والمتعة

    شاهدوا قناة صفا وقناة وصال لتعرفوا من هم الرافضة
  • #25
    08-28-2010 08:10 صباحًا الى محبه رسول الله :
    الشيعه يعتقدون بهل الاعتقاد ان الكعبه هي قبله المسلمين واهم من كربلاء بس للاسف انك انسانه تسمعي فقط ولاتتأكدي

    يعني بجد غباء من متى الشيعه قالوا كربلاء اهم من الكعبه!!

    ولا الثاني اللي يقول الشيعه عندهم قرآن غير القرآن الموجود وربي غباء هههههههههههه تقصوا على عقولكم ولا شنو

    نفسي اعرف هل المعلومات اللي يخبروها لكم عن الشيعه من اين يعني مثلا من البحر والا القمر ولا كوكب زحل وعطارد

    ههههه ايش قالت قالت كربلاء اهم من الكعبه

    اقول قوموا كل واحد يقرأ قرآن ويصفي قلبه من هل الخزعبلات
  • #26
    08-28-2010 08:48 صباحًا راجية عفو ربها :
    ياسالم بالله عليك الكلام غبي ولاصادق هههههههه معليش اخوي شكلك شيعي !!!!؟؟؟وبعدين حنا عارفين الشيعه واعمالهم جعلنا مانعايشهم انتبه ياسالم من عذاب الله ولاتدافع الامع الحق واترك عنك الكلام الغير مفيد ......................ناصرة السنه
  • #27
    08-28-2010 08:55 صباحًا سني :
    ياشيعي ماتخاف من الله انت ثور وبقرة وحسبي الله عليك
    السني عالي عالي والشيعي!!!!!!!!
    نحنو فداك يارسول الله
  • #28
    08-28-2010 01:10 مساءً معقولة :
    بسم الله عليك اما نته اقول يالبى الايرانيات والشيعيات اقول احد بيخاوني ايران بس بتزوج ايرانية على سنة الله ورسوله إذا فيه ايرانية سنية
  • #29
    08-28-2010 06:48 مساءً ahmed :
    اللهم أرهم الحق حقا وارزقهم اتباعه
    وأرهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه
    اللهم ردهم لدبنك وسنة نبيك ردا جميلا
  • #30
    08-29-2010 03:59 صباحًا مسافر :
    فعلا السعودية اطهر ارض وانجس شعب
  • #31
    08-29-2010 05:55 صباحًا ابو راكان :
    الحين طيب وراهم مصورين نسوانهم المرآآآه كلها عوره

    وقدااام الكاميرات بعد هههههههه

    استغفر الله العظيم ،،

  • #32
    08-29-2010 09:10 صباحًا سالم :
    كيف عارفتهم وانتي اصلا ماشفتهيم ولاتعرفيهم ولاعاشرتيهم ماعندك الا مترززه قدام قناه وصال ولا الصفا وتسمعي بهل الفتانين والكذابين

    يعني واضح قناه مثل هذي وفاتحين شات يعني شنو يعني يشفطوا فلوسكم وانتوا تضحكوا ههههه

    على فكره انا سني وربعي بالدوام الشيعه يتابعوا قناه الصفا والوصال وربي ميتين ضحك على المشايخ صرنا نكته للشيعه بسبب الرتهات والاكاذيب اللي تنقال بهل القناه اللي قصدها فتنه بفتنه

    وثاني شي ليه حنا شعب مغرور يعني فاكرين انتوا بتدخلواكلكم الجنه ولا الجنه فاتحينها للسعوديين فقط والايرانين كلهم بالنار

    الله اللي يحاسب لا انتي ولا فلان ولاعلان ومن تكوني على شان تقولي اسلم من عذاب الله يعني انتي اللي بتحاسبي كل هل العالم

    صفي مخك وتثقفي واذكري ربك
  • #33
    08-29-2010 09:14 صباحًا سالم :
    الى الاخ سني تراني مثلك سني يعني انتي مسوي نفسك عبقري ولاشنو

    وبخصوص كلامك شكلك مضيع الملعب واضح انك تشجع فريق كوره هههه
  • #34
    08-30-2010 01:59 صباحًا راجية عفو ربها :
    ياسالم كل ماقلته لخونا مسلم منصف مجرد نصيحه ولم اسب ولم اشتم بل اردت النصح له وياسالم انا مااحاسب احد ولكن ربي هو من يحاسب العالم كله فانتبه ياسالم الحساب بيد رب العباد وليس بيد العباد والجنه مااحد لاانا ولاانت نعرف حنامن اهلها او لالكن نسأل الله الفردوس الاعلى يااخوي شكلك متأثر بربعك الشيعه الى في الدوام
    وبعدين الشيعه موجوده في السعوديه ولم تقتصر على الايرانيين فأنتبه لما تقول اسال الله ان يصلح حالناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
  • #35
    08-30-2010 05:42 صباحًا أبو محمد :
    الشيعة لهم مذهبهم والسنة لهم مذهبهم ويلتقون في الإسلام
    الغريب ان السنة يكفرون الشيعة عامه وهذا خطأ
    ما يقال ويكتب عن الشيعة أغلبه غير صحيح وغير موثق ويجب أن لا ننجر خلف هذه الكتابات المجهولة والتي تريد زرع الفتنه والمشاكل بين السنة والشيعة
    الشيعة فرق وليست فرقه واحده والسنة كذلك فلو نظرنا لأكبر دليل أن السنة ليسو على كلمه واحده إختلافهم في الفتاوى والسنن وليس هذا وحسب بل في الحركات
    لو نظرت إلى صلاة هذا الشيخ وصلاة شيخ آخر لوجد هناك إختلاف إما في طريقة الركوع أو السجود أو التكبير أو غيره
    السنة يرفضون السجود على قطعة حجر كما يفعل الشيعة *ونرى في نفس الوقت مشائح وقضاة يضعون طرف الشماغ على الأرض والسجود عليه ولو سألت عن هذا الفعل لقال الفرش فيه غبار مع العلم أن الفرش جديد لم يمضي عليه أيام
    الشيعة أخوان لنا في الدين وليس خوف منهم ولكن محبة في الله
    جاري شيعي ويسكن في منزل ملك له وانا كذلك ولنا ما يقارب 7 سنوات ولم أرى منه إلا كل خير ومحبه ، نتزاور ونسافر مع بعضنا البعض ولم أجد منه إلا الحب في الله
    إنسان عندما يخرج من منزلة ويرى أن أهلي معي ينزل رأسه ويسرع في خطواته
    إنسان عندما اطلب منه شيئ يسعى جاهداً في تلبيته
    إنسان عندما أدعوه لوجبة عشاء أو غداء يلبي الدعوه
    إنسان عندما نتقابل في الشارع عند الخروج من المنزل وزوجتة معه في حشمتها متستره تجده يلقى تحية الإسلام ( السلام عليكم يا جاري )
    في بعض الأحيان إذا كان أبنائه معه تجدهم يأتون إلي ويصافحونني والإبتسامة على شفاههم
    مهما كتبت في هذا الرجل فلن أوفيه حقه

    *
  • #36
    08-31-2010 04:01 صباحًا آبو مجيده :
    وش الفايده يقرؤون القرآن ويلعنون ابو بكر صاحب رسول الله ..؟

    والله قال في كتابه المجيد(إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ [التوبة : 40]


    وش الفايده يقرؤون القرآن ويتهمون عرض النبي عليه الصلاة والسلام وشرفه ويطعنون في شرف ام المؤمنين الطاهره الشريفه والله انها اطهر من نساء الشيعه جميعآ رضي الله عنها وأرضاها والله يقول في كتابه الكريم ( .إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإفك عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الإثمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ* لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْراً وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُبِينٌ .؟

    وش الفايده يقرؤون القرآن وهم يسبون صحابة رسول الله ويقولون انهم جميعآ كفار

    مآعدآ أربعه أو خمسه ..؟والله يقول في كتابه الكريم (وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللّهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ [التوبة : 100]

    ويقول سبحانه ((لَقَد تَّابَ الله عَلَى النَّبِيِّ وَالْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ فِي سَاعَةِ الْعُسْرَةِ مِن بَعْدِ مَا كَادَ يَزِيغُ قُلُوبُ فَرِيقٍ مِّنْهُمْ ثُمَّ تَابَ عَلَيْهِمْ إِنَّهُ بِهِمْ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ [التوبة : 117]

    سبحان الله .. الله يتوب عليهم ويطهر ام المؤمنين والشيعه يلعنونهم ..

  • #37
    08-31-2010 06:07 صباحًا سني :
    صدقت والله يااخي ابو مجيده وجزاك الله خير الجزاء على ماتكلمت به




    (نحن فداك يارسول الله)
  • #38
    09-03-2010 04:46 صباحًا ياسو :
    ياحليل الشيعه كثرة عاداتهم من عاشوراء لكربلاء لا محرم لا مدري وشهو يمكن ما يدرون ان كل بدعه ظلاله وكل ظلالة بالنار وهاذي بدعه يا حباني جعلكم للماحي (وان سالتوهن متاع فسالوهن من ورى حجاب)ما قال جل وعلا صوروهن علا الملا
    ولا هاذي دعايه للسياحه
  • #39
    09-03-2010 04:44 مساءً ريان :
    لهم اجر كريم و كثير

    ما شا الله عليهم
  • #40
    09-11-2010 07:28 صباحًا ابن الخليج العربي السني :
    بعد التصوير يتفرغون للطم والتمتع يا اخوان لا احد يغتر في دين الروافض فانهم هم العدو هولاء مجوس الامة هل تعلم انه لايوجد مسجد واحد الاهل السنة في طهران وهل تعلم ان عدد اهل السنة في طهران اكثر من 1600000 وليس لهم مسجد ولا تقام لهم صلاة جمعة ويصلو في السفارة الخليجية والعربية وهل تعلم ان اليهود في طهران 1800 شخص ولهم 212 كنيسة وهل تعلم ان جميع الدينات في ايران المجوسية من عبدة النار الى الملحدين لهم كنائس ودير واهل السنة يتمنون مسجد واحد يا مسلم منصف اتقي الله واعلم انك رافضي تقلب الحقائق http://www.sunni-news.net/ar/ هذا موقع رائع اسمة سني نيوز وفية ثاني اسمة موقع البينه وتعرف الحقد المجوسي على دين الاسلام
  • #41
    09-11-2010 07:35 صباحًا ابن الخليج العربي السني :
    من اجمل المواقع انصح بها
    http://www.youtube.com/watch?v=XZ3nCPdut7A&feature=player_embedded#! هذا مهدي الرافضة متصل على قناة صفا لا يعرف القران فكيف بالاتباع
  • #42
    06-12-2011 09:07 مساءً حفيدة عائشة رضي الله عنها :
    الحمد لله الذي عافانا مما إبتلى الشيعه به -والله لوتشوفون الفأر أحمدي نجاد يوم يسلم على اليهود بس معليش يصل رحمه لانهم قرده وخنازير

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:51 مساءً الأحد 30 أغسطس 2015.