• ×

09:53 صباحًا , الثلاثاء 1 سبتمبر 2015

شاهد صور مثيرة لناطحات السحاب في دبي اثناء الضباب  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - قام مصور بريطاني هاوٍ بالتقاط مجموعة رائعة من الصور، تظهر فيها ناطحات سحاب في دبي وقد اخترقت الضباب، حتى بدت بعض المباني وأضوائها تنعكس على السحاب وكأنها سجادة بيضاء في شارع.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم، إن المصور البريطاني ايان باول، 36 عاماً، التقط صور دبي في شهر مارس، من على ارتفاع، 244 متراً، ويظهر فيها برج خليفة، أطول مبنى في العالم، والذي يرتفع نحو 823 متراً، وهو يطل على السحاب الذي غطى المدينة.

وأضافت الصحيفة: إن ايان استغل زيارته لبعض المباني العالية في دبي، لإشباع هوايته بالتقاط صور السماء.

ونقلت الصحيفة عن ايان إن مشاهدة السحاب من أعلى أمر خرافي، وسماء دبي جميلة وهي تمتلئ بهذه المباني الضخمة، فعلى مدى 8 سنوات قضيتها هنا، ظهر نحو 80 % من هذه المباني.

ويضيف ايان إنني استيقظ في الرابعة صباحاً، لأرى علامات هبوط السحاب، وأشم رائحته وألمسه وهو معلق في الهواء.وعن اليوم الذي التقط فيه هذه الصور في شهر مارس، قال ايان في ذلك الصباح، لم أكن أتوقع أي شيء، وخلال 15 دقيقة، وجدت نفسي محاطاً بالسحاب، وهو ما ذكرني بكوكب السحاب في أفلام حرب النجوم، ففي كل مرة أراه، يختلف الضباب في تجمعه واختفائه.

ويقول ايان لقد أتاح لي عملي كمهندس ديكور، على مدى 6 سنوات، زيارة العديد من الأماكن والتقاط الصور، وكنت أحياناً أهدي صوري لبعض الأبراج، وكانوا يسمحون لي بالتقاط الصور...



شاهد الصور :

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : admin
 41  0  11.7K
التعليقات ( 41 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-2012 03:52 مساءً F15 :
    ودك من يآخذ تش تش الروقي والحسيني الشمري ويقعدهم على قمة برج خليفه بس بعد مانفك اللمبه ونقعدهم شوي شوي عشان ما نعورهم هههههه


    هههههههه





    ههههههههههه
    • #1 - 1
      04-04-2012 08:09 مساءً الشمري f16 :
      اقول مثل ماقال اخوي الشمري الحسيني رح دور علئ ابوك الشمري لوجاك انت تدري وشيعملبك
    • #1 - 2
      04-04-2012 08:11 مساءً الشمري f16 :
      عفونا مثل ماقال اخوي شمالي
  • #2
    04-03-2012 04:29 مساءً كايدتهم :
    ماشاء الله منظر روووووعه

    الله يحفظ الامارات واهلها ..
  • #3
    04-03-2012 04:38 مساءً نووووووره :
    اف ترا طفشتونااااااااااااااااا ماعندكم الا قالو بالامارات وفعلو بالامارات ؟؟ لايكون موقع امراتي وانا مادري ؟؟

    فالحين تطلعون عيوبنا وهم تلمعون صورتهم ؟؟

    ترا هم عندهم فساد يكفيكم ان 80 بلمئه بنقاله وهنود يكفيهم ان اليهود والشيعه الفرس مسيطرين على الاقتصاد يكفيكم ان اقتصادهم قائم على الربا يكفيكم شبكات الدعاره منتشره عندهم ؟؟

    وبعدين ليتهم مطورين بالعلم والصناعه بس مطورين بلبناء والفساد والخمووور وشبكات الدعااره

    بذمتكم هذا تطوور ؟





    حسستوني كانها امريكا وانا مدري ؟؟

    ترا كلها 20 كيلو في 20 كيلو وكلها 20 ناطحه وكلها شركات اجنبيه مسوينها ومهندسين اجانب يهود ونصارى متملكين الارض يعني مافي امراتي له كلهم عليهم ؟؟



  • #4
    04-03-2012 05:22 مساءً الحبيب :
    يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    يالامارات معيشين انفسهم صح

    ديره ودك انك من اهلها والله من الحكم

    المطانيخ الي عاشو مع شعبه وتواضعو

    فرفعهم الله وعز مقدارهم حنا نحبهم

    وحن مانا دخل فيهم

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
  • #5
    04-03-2012 05:53 مساءً الشمري الحسيني :
    صور عادية مافي اي شي
  • #6
    04-03-2012 06:28 مساءً عوبااااا :
    ي لبى الامارات بس
  • #7
    04-03-2012 06:52 مساءً الشمري الحسيني :
    كلام نوووره صحيح

  • #8
    04-03-2012 06:53 مساءً الشمري الحسيني :
    F15

    الله يخلف عليك بس خلك في دراستك
  • #9
    04-03-2012 07:00 مساءً مرزوق الكرشمي :
    اللهم ابني لنا بيتأ في الجنه
  • #10
    04-03-2012 07:13 مساءً شمالي :
    يااللي اسمك الساعة اول تعليق
    رجاء لاتكلم على عيال القبايل
    وروح دور على ابوك احسن لك
    هههههههه
  • #11
    04-03-2012 07:46 مساءً بيلسانه الورد :


    نوره

    بالله عليك وش عندنااا مناضر ومشروعات عشان يطلعوهااااااا حدناااا رحلات برية ........

    ايميلات ما تقدر تدخل على بيوت ؟؟؟ اصحاب البشوت وتصور ممتلكاتهم لان مافي شي زين عندناااا الا بيوت اصحاب السمو والصحاب السمو ممنوع الاقتراب من ممتلكاتهم بالله عليك وش يصورون صورهم وحفضناه من وحنا صغار

    برج التلفزيون .... ونافورة جده ....... او برج اللمملكه ........


    نوره يرحم امك سكتي يعني الفساد بس بالامارات حنااا ملاك ماعندنا فساد
    تدرين لو ما عندنااا فساد كان كل سعودي يمتلك بيت ودخل ثابت و كان انتي اللحين تملكين ناطحت سحاب مثل اللي بالامارات وايميلات تنزل صور لناطحات السحاب حقتك وتصيرين مشهوره صدق شفتي نوره انك مضلومة بهذا البلد ......... وتحاولين ترسمي صوره بمخيلتك بس انو السعوديه افضل بلد من كل النواحي تدرين انو الشي الوحيد اللي في بلدنااا زين اهواالحرمين الشريفين وبس .....


    نوره عندي لك حل عشان تعرفي انو احناااا عايشيين بفساد و ونهب اموال
    اتعلمي هكر واخترقي حسابات اممممممممممم اكيد عرفتيهم وشوفي حساباتهم اللي بسويسرا وغيرهاااااااا


    عاد نوره اعرفك شاطره بسرعه تتعلمي هكر
    • #11 - 1
      04-04-2012 08:18 صباحًا بدر الشنار :
      نورة مع نفسك خلي ربعنا يسوون مثلهم في الزين بس

      انتي وعمارة المملكة
    • #11 - 2
      04-04-2012 11:45 صباحًا نووووووره :
      والله حبيبتي تكلمي عن نفسك وعن القريه الي انتي عايشه فيها

      الحمد لله انا بجده واشوف المشاريع عند بيتنا مشروع استاذ جده وشغالين فيه عند بيتنا محطه القطار وشغالين فيها قريب من بيتنا اطول ناطحه سحاب وبيبدءون فيها قريب

      في جده قاعدين يطورووون الواجه البحريه وباقي كم شهر ويخلصوون

      في جده مشاريع الكبااري والانفاق وتصريف السيول على قدم وساق شغالين فيها

      يكفيني ان لما ابي مكه كلها نص ساعه وانا فيها

      او ابي المدينه كلها ساعتين وانا فيها

      ولو ابي اتبرد كلها ساعه ونص وانا بطائف والهداء والشفا

      هذي اكبرررررررررررررررررررررر نعمه

  • #12
    04-03-2012 08:47 مساءً ساره :
    رووووووووعه الصور ، بالأخص الصوره الأولى ، الله يحفظج ويحميج يا بلادي .. ملح ملح في عين الحسود .
  • #13
    04-03-2012 09:26 مساءً صروف :
    آول صوره رووعةة

    تصلح شغل فوتوشوب ،، ههههههههه

    وآللى مآيعرف لـ فوتوشوب ،، يحطهآ بسطح آلمكتب
  • #14
    04-03-2012 09:39 مساءً ماريا :
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



    نوره سؤال لو قالو لج ان ها المنظر من تركيا وش بتقولين

    اختاري واحدن منهم

    هل راح تقولين الكلام اللي دخل اذن وطلع من الاذن الثانيه اللي كاتبتينه قبل شوي

    والا الخيار الثاني رااح تقولين وااااو خبال تهبل دومها تركيا تسحرني

    قوليلي فديتج أي واحدن من ها الخيارين


    معقووله شذي ردودج عافاني الله ويعني طلعت مواضيع عن دولتي وش حارنج

    مشكله بعد الغيرانين ما عندهم سالفه غيير طولة اللسان

    وعلى طاري الفساد شوفي دولتج قبل وبعدين الفلسفه

    يعني تبين تقولين ان دولتكم ما بها هنود


    وعلى قولتج ليتهم مطورين بالعلم والصناعه الحين مشاريع البناء مب صناعه

    والمشاريع الناجه ما شاء الله بكل الامارات مب باماره وحده وكل هذا وتقولين تطور

    وبعدين منو قالج واشتكى لج ان نحن اميين

    لا لا تشبهين دوله كافره بدولتي الحبيبه

    يعني تبين تقوليلي ان شباب دولتج هم اللي بانين عماراتكم ما شاء الله عليهم

    وعلى قولتج كلها 20 كيلو في كيلو و20 ناطحة سحاب قولي ما شاء الله لا تحسدين ترا العين حق فاحذروها ما نضمن نحن

    وتعالي تراا اليهوود ممنوعه من دخول الدوله لا تطلعين كلام من مخ فاضي ما عنده غير الغلط بالناس

    استغفر الله العظيم

    الشمري الحسيني ما برد لكلامك ما عندي وقت


    • #14 - 1
      04-04-2012 12:19 صباحًا نووووره :
      طيب شنو شعورك يوم تروحين المولات وتشوفين الامريكان او الاروبيين او الروسيات لابسات فوق الركبه او مشلح وعريان ؟؟


      شنو شعورك يوم تروحين الشواطئ وتشوفين الحريم بلبكيني مع الرجال ؟؟


      شنو شعورك يوم تروحين المطاعم او الفنادق وتشوفين الشراب فيها ؟؟


      بذمتك شنو الفرق بينكم وبين الدول الكافره ؟؟

      كل الي عندهم عندكم ؟؟

      هل هذا بنضرك تطور ؟؟
      الله يصلح حالكم بس


  • #15
    04-03-2012 10:11 مساءً ماريا :
    فديتج اختي بيلسانة الورد

    والله ويشهد علي ربي اني احب تعليقاتج جدا تفييد وأتعلم من كلامج ربي يحفظج لأهلج ويسعدج

    اعذروني لو بدا مني غلط غصب عني
  • #16
    04-03-2012 10:32 مساءً ساره :
    ماريا الله يرضى يج لاتردين ععلليهم ، اقري وطنشي ،
    وبالذات نوووووره والشمري الحسيني ماعليج من كلامهم ونصيحه لوجه الله من الأساس لاتقرين ردودهم .
    وهم هذا اللي يبونه ، يبون يستفزونا عشان نرد عليهم ، تأكدي يالغاليه هذا هو هدفهم
    نصيحه لوجه الله احجريهم .. الحجران يقطع المصران ..
  • #17
    04-04-2012 12:50 صباحًا القلــم الحـــر :
    آآآه يا دبـــــــــــــي قد أتعبتي افواه الحاقدين !! ...........
    واصلي يابلادي ولا يضر السحاب نبح الكلاب ....


    القلـــــم الحــــــر

    بن كود ..

    27CFBC16

    الاضافة للعقول الراقية ..فقط
    • #17 - 1
      04-04-2012 10:27 صباحًا Princess :
      يا اخى القلم كفاك غرور انت وبلدك
      ترى ان راح منها الوافدين والله تلعوزتوا
      كفاااااااك غرووووور
    • #17 - 2
      04-04-2012 05:55 مساءً Princess :
      والله انى كل ما اناظر مشاركتك تعصبنى
      انت تعلق على الموضوع مب نشر للبن كود
      تبى تترس لستتك المواقع كثيرة لنشر البن كود
      فعلا ينقال عنك ما عندك سالفة
  • #18
    04-04-2012 02:53 صباحًا بنت العتبان :



    نوووووووره .. اكرمينا بسكوتك تراك ماعندك سالفه ومسويه نفسك فاهمه وذكيه


    كلامك كله فيه تناقض تبين أختلاط بالأسواق وتبين تدخلين ملاعب وتبين سينما


    وتبين تسوقين سيارة وتبين كل شي فيه اختلاط ولا انتي خايفه من الفساد والمشاكل

    اللي بتصير ...


    والحين جايه نافخه وجهك وتقولين ان دبي كلها فساد وخمر وملاهي ليليه


    ولبس قصير ومادري ايش !!!!!! يعني بتمشين الدنيا على كيفك انتي !!!!



    نسيتي لما كنتي تدافعين عن حمزة كشغري اللبرالي اللي يسب الرسول


    وصرتي انتي محاميه له على غفله وتدافعين عنه وخليتينا همج وبدو لأن كلامنا


    ماعجبك ... والحين جايه تقولين فساد ومافساد !!! يعني انتي اللي فاهمه الدين صح !!



    عالم تعبآآآنه ...





  • #19
    04-04-2012 02:56 صباحًا الشمري الحسيني :
    انا حررر في كلامي


    وش قلت انا سبيت احد او لا

    يحشرون انفسهم في شي لا يعنيهم

    ونوووره صاااادقه في كل شي كل يوم خبر
  • #20
    04-04-2012 03:07 صباحًا كارهة الشيعه :
    وببلاد الحرمين يكفيني فخرا والله ساعه اتامل فيها الكعبه وقبور الصحابه والروضه احسن من ابراجكم الي من مخططات الصهاينه وشكلكم نسيتوا ياهل الامارات ان السعوديه دفعت اادين الا عليكم من ورا هذي الابراج قاعدين تتكلمون عن الامارات وكانكم توصفون الجنه ماااااالت
  • #21
    04-04-2012 04:35 صباحًا عيار شمر :

    لاشك أن دبي وقطر أجمل من كل مدن المملكه ......

    وبصراحه حكامها من جهة تطوير بلدهم ماقصروا أبد ،،،

    فعلا شعب قطر والأمارت يحسدون على حكامهم !!!



    أما بالنسبه لسماحهم بالخمور والدعاره ببلدانهم فهم مخطئين ومخالفين للدين والأعراف والتقاليد
    ولكنه على أي حال شأن يخص الشعبين الأماراتي والقطري وعلاقتهم بحكامهم ،،،

    ولايحق لنا نحن كشعب سعودي إلا أن ننكر عليهم هذا الفعل وندعو لهم بالهدايه ....
    أما أن نشتم حكوماتهم ..فهذا ليس من حقنا ( ولو أني سبق أن وجهت لأنتقاد لحكام الأمارات )
    ولكن بصراحه لم أكن مصيبا بذلك ... لأنه شأن داخلي لن نجني منه إلا الخلاف مع أخوتنا الأماراتيين والقطريين الذين يحبون حكامهم ، ويرون أننا نتدخل بشئونهم ،،،،

    وماذنبهم إذا كانت حكومتنا لاتهتم بنا !!!



    تصوروا لو أن الله كتب لنا أن يحكمنا شباب بعقلية الأمارتين والقطريين ...
    أنا أجزم بأننا سنكون من أكبر دول العالم صناعيا وتجاريا وسياحيا .. وفي كل المجالات ،،،



    خلوني أخربها ...
    ياأخوان .. الحكومه الأماراتيه صريحه وماعليها من أحد ،وتسمح بكل المحرمات بدون أن تنافق مع شعبها وتدعي تطبيق الشريعه ،،،

    بينما عندنا الله يسلمكم الربع مسوين فيها أنهم مررررره ملتزمين وحريصين على الشريعه وهم أصحاب أغلب فنادق الدعاره بدبي !!!

    يمنعون الخمور وهي عندنا أكثر من اللي في البحرين ودبي وقطر...
    والمخدرات عندنا أكثر من كولومبيا والمكسيك!!!

    والغريب أن عقوبة مستعمل المخدرات بكل دول العالم أشد من عقوبتها عندنا !!!!

    يمنعون منح تراخيص محلات أستريو بيع الأغاني....ومراقص أستراحاتهم وشاليهاتهم أكبر وأفخم من مراقص دبي ومصر والمغرب!!!

    يحرمون الربا والربا عندنا أكثر من الربا بأسرائيل ، وأغلب البنوك ربويه !!!!

    يسجنون منال الشريف لقيادة سياره .. ثم تظهر بنت أكبر واحد فيهم تقول أن المرأه ستقود السياره قريبا !!!

    فيا أخوان ترى جدارنا من قزاز !!!!!!












  • #22
    04-04-2012 08:57 صباحًا ابوالعيال :
    ما رأيك في تصريح رئيس غرفة جدة صالح كامل الأخير، الذي حذر فيه المواطنين من الوقوع في الارتفاعات المبالغ فيها التي تشهدها سوق الأسهم، وأن ذلك سيؤدي إلى كارثة جديدة؟

    أولاً، صالح كامل ليس حريصاً على المواطنين، وكلامه هذا ليس حرصاً على المستثمرين، فممارساته التجارية لم تكن في يوم من الأيام لمصلحة وحاجة المستهلك السعودي، بل كانت ضده، وتصريحه الأخير في ظاهره الرحمة وفي باطنه العذاب.. والسؤال هو: أين كان حرص صالح كامل من ارتفاع أسعار العقار؟ وأين كان من أزمة الأسمنت والحديد والشعير؟ أين كانت أدواره هو وغيره من التجار عندما يتعرض المواطنون للاستغلال؟ أين مسؤولياتهم الاجتماعية، والوطنية، والدينية تجاه المجتمع؟ لماذا الآن خرج علينا يتحدث بمثل هذا الكلام؟ في رأيي أن سوق الأسهم طالما فيه متعامل لا يعرف كيف يشتري ولا كيف يبيع، ويخاطر بمدخراته في أمور لا يفهمها، فاعلم أن السوق والمتعاملين في خطر.. وأغلب المتعاملين يحتاجون إلى دورات تدريبية وتوعوية، سواء برسائل الجوال أو من خلال ورش العمل حتى يفهموا دورة العمل ويخففوا من المخاطر، لأن بقاء الحال كما هو عليه خطير جداً، وعلى هيئة سوق المال التحرك لحماية المتعاملين.. وللمعلومية فأغلب المواطنين أصبحوا واعين تماماًَ لتصريحات التجار مثل صالح كامل وغيره، ويعلمون أبعادها التجارية لأنها ليست في مصلحة الناس.. لذا فالسكوت لهؤلاء التجار أحسن لأننا أصبحنا نعرف جيداً منطلقاتهم

  • #23
    04-04-2012 10:18 صباحًا الشمري :
    عادي مثل حارتنا ههههههههههههههههه
  • #24
    04-04-2012 10:58 صباحًا ماريا :
    اختي سااره بطنش ولا يهمش ربي يسعدج

    بس بغيت أقول لكارهة الشيعه أنا ما أدافع كون الامارات جنه وبوصفها لا والله أدافع عن كل الكلام المسيئ بحقها مهما كانت فسااد لان الفساد موب بدولتي بس بكل الدول العربيه أحد ينكر وبس وصح كلامج بلاد الحرمين ومكه وقبور الصحابه ليتني أكون مناك وأنا أقول أنها أحلى مكان في العالم لا يغلبها مكان

    ويا ننوره شنو شعوري ما عندي شعور لاني بالاساس ما أطلع من البيت وألا أروح لأماكن مختلطه وبعدين أنا ألاحظ كثيير تناقض بكلامج لكن نسكت ونطنش كلامج لانه ما عندج سالفه

    والنسبه لآراء عيار وبنت العتبان وأبو العيال والله كلامكم فوق الراس
    الواحد يتكلم ويقول بس بطريقتكم ما راح أحد يجي وينافس أسلوبكم الراقي ألف شكر لكم

  • #25
    04-04-2012 11:10 صباحًا ساره :
    أبناء بلدي الله يرضى عليكم طنشو الردود ، لا تردون على حد ، اللي رد بتعليق طيب

    جزاه الله خير ، والحاقد ما عليكم منه ، خلوه يبربر لين يقول بس.

    الله يحفظج ويحميج يا بلادي ..
  • #26
    04-04-2012 11:21 صباحًا حبي السعودية :
    بيلسانة الورد كلام الاخت نورة صحيح ويسعدك ربي اخت نورة على فهمك ليت فية منك اثنين وبالنسبة لك اخت بيلسانة تقولين وش عندنا عندنا اهم شي الاسلام اهم نعمة
  • #27
    04-04-2012 11:36 صباحًا المسترخي :
    الله وش هالزين

    تستاهلون ياهل الامارات كل خير
  • #28
    04-04-2012 03:05 مساءً كايدتهم :
    اهل السعوديه واهل الامارات اخوان

    اللي عنده تعليق او ملاحظه يوجهها للشخص مويدخل الدوله فيها لو سمحتو

    الامارات مثل مافيها مزايا فيها عيوب

    والسعوديه مثل مافيها مزايا فيها عيوب

    اي دوله بالعالم مافيها كمال ابد ..ماكامل الا وجهه

    لا تتهاوشون وكل واحد يسب الثاني تبون تفرحون الناس الشماته يعني ؟؟!

    ترا فيه ناس غيركم يطالعون ويحبون يشوفون هالمشاكل ويتمنون نفترق وقلوبنا مو على بعض !!!

    اولهم الشيعه ..
  • #29
    04-04-2012 03:43 مساءً بيلسانه الورد :


    نوره ............عناااااااااد سابقآآآآآآآآآآآآ !!!!


    انا مو ساكنة بقرية زي ما بتقولي انا ساكنة بدمام برد عليك على قد عقلك واقولك ترى الشرقيه فيها البترول اللي يصرف عليكم ويسوي لكم مشاريع بجده يعني احناااا اللي منا رأس المال

    شفتي نوره رديت عليك بنفس عقلك التافه الصغير


    نوره جد انا ما رديت عليك الا لسبب انتي ليش حاقده على أهل الامارات وقطر طيب الله انعم عليهم بالخير الله يزيدهم من نعيمه يعني ايش نسوي اذا حكامهم يحبو شعبهم بدال ما تتكلمي على اهلناااا بالخليج روحي جادلي رأس الحيه اللي عندنا

    نوره تدرين انك اكبر فتنه بالموقع تحاولي تسببي مشاكل مع اخوناااا الخليجيين شوفي كم واحد رد وكم واحد اخذ منك حسناتك

    تدرين ذكرتيني بمنو ذكرتيني بعناااد الله يهدية كان يخلق المشاكل مع اهل الكويت لتكوني انتي عناد بعد تغيير الجنس ؟!!!!!!!!!!


    نوره ذبحتنااااا كان جده ملك لهااااا ترى جده ملك للجميع للبدو والحضر فهمتى نافخ نفسك مدري على شنو وانتي ولا شي تدري انك مغروره والغرور معناه نقص بداخلك تحاولي تخفيه في ثوب التكبر اللي مو بلايق عليك كاني اشوفك ساكنه بحواري جده القديمه
    بحارة المضلومه مسكين اللي توه ماخذ الجنسيه يحاول يثبت وجوده جد نوره عقليتك صغيره تبي تعلمنا انهاااا ساكنه بجده اجل لو ساكنه بدبي شنو تسوي فينااااااااا !!!!

    نوره مو شايفه احد كانهاااا مولودة ببيت الوليد ما درت انهاااا مولوده بطاجاكستان

    نوره يا ريتك ما تتكلمي بالفساد اللي بالامارات لانك انتي تدعي للفساد
    طالبتي بقيادة السيارة ودافعتي عن الكافر كاشغير ودائمآآآ تدافعي عن اللبراليين يعني انتي تدعي للفساد ...... الله يصلحك بس تدري لولا الله ثم الهيئه كان صارت السعوديه بلد لبرالي يحكمه ابناء عمومتك . اوكي نوره
    اعقلي و علقي على المواضيع بدون سب احد لانك محاسبه على كل كلمة تكتبيها وكل واحد اتهمتي راح يكون خصمك يوم القيامه

    نوره يا ريتك تصيري بنصف عقل ساره يمكن نستفيد من تعليقك ..

    اختي ماريا فداك الطيب واناا لما رديت على نوره ابي اعلمهاااا شي واحد
    انهااااا ولا شي

    حبي السعوديه .. راجع تعليقي وشوف شنو كتبت وشنو قلت !!!!!!

    • #29 - 1
      04-04-2012 10:06 مساءً نووووره :
      شوي شوي علينا لاتعصبين شنو هذا حشى مو تعليق معروووض هع هع هع

      شكلك خبره في كتابه المعاريض


      المهم اكتشفت انك شيعيه وكلام الشيعه هذا هو البترول حق الشرقيه بس موتي حسررره البترول لسعوديه كلها مو لكي حبيبتي انتي وخمتك

      ويكفي جده من قديم الزمان ومن عهد الخلفاء هي بوابه الحرمين يعني دبي الي صاجينا فيها هذي يسوون مهرجانات كل سنه عشان يجونها الزوار بس نحنا بجده الله وجب على كل مسلم يزوربيت الحرام وقبر سوله عن طريق جده كل سنه وبلملايين

      وللمعلوميه فقط افضل ذهب موجود بمهد الذهب بالمنطقه الغربيه وابشرك اكتشفو بترول وغاز بالبحر الاحمر اكتبي بقوقل واقري زين شكلك مو مطلعه كثير يعني مسكينه راحت عليكم يشيعه
  • #30
    04-05-2012 02:14 صباحًا تش تش الروقي :
    f15

    يا حلالاه على البرحه والييوووور بس كان أربيكــ يالسلقه
  • #31
    04-05-2012 05:13 صباحًا الشمري الحسيني :
    نوووره معليكي منهم حقدين عليكي

    طنشي اسحبي عليهم لا تردين عليهم


    يشفون النااااس غلط وهم صح




    وانتب لي تقولين ان الدمام يوجد بترول لا يكون انتي تملكين البترول في الشرقية

    وتقولين احناااا اللي منا رأس المال ؟

    سلامااااااات اي راس مال منكي اجل انا اداوم في الرياض اجل لايكون انتي تعطيني راااتب وانا مادري



    وبنت العتباااان

    والله ان عتيبة احبهم واعزهم

    ولكن اكتفي واقول شي لا يعنيكي لا تكلمي


    الحمدالله يوجد مكة والمدينة احلى من دبي والعالم
  • #32
    04-05-2012 06:56 صباحًا الشمري الحسيني :
    نوووره معليكي منهم حقدين عليكي

    طنشي اسحبي عليهم لا تردين عليهم


    يشفون النااااس غلط وهم صح




    وانتب لي تقولين ان الدمام يوجد بترول لا يكون انتي تملكين البترول في الشرقية

    وتقولين احناااا اللي منا رأس المال ؟

    سلامااااااات اي راس مال منكي اجل انا اداوم في الرياض اجل لايكون انتي تعطيني راااتب وانا مادري



    وبنت العتباااان

    والله ان عتيبة احبهم واعزهم

    ولكن اكتفي واقول شي لا يعنيكي لا تكلمي


    الحمدالله يوجد مكة والمدينة احلى من دبي والعالم
  • #33
    04-05-2012 09:56 صباحًا بحر الشوق :
    صور رائعه جدا خصوصا اول صوره

    اخواني لا تتضاربون وتعصبون وتزعلون حالكم قلتم تطور في دبي او قلت تخلف في الرياض وش راح تستفيدون ؟؟ كل دبي لشيوخها المواطن ماله مكان فيها .
    وكذالك السعوديه كلها لحكامنا الله يحفظهم مالنا فيها شي
    كل هالمعارك عشان تروحين تشترين بلوزه هههههههههههههه والله المشكله تلفون هالأسواق العالميه والماركات وانواع اشكال وفي الأخير يالله نروح ابو عشره هذي حقيقة الشعب الخليجي . في الإمارات اللي ينعمون بخيراتها من الهند وباكستان ولبنان وغيرها . وكذالك السعوديه من جاوا ومن لبنان وياكثرهم ومن مصر ( صلوحي ) ومن الهند ابار وزيني . ومن باكستنان بخش ومن ليبي التويجري وغيرهم الكثير . فديتكم خلونا حبايب وتجنبوا السب والشتم ببعض والله بكره هالملايين ما يعطونكم منها حق انسلوين السكر اذا جاكم ان شاء الله بسبب هذي العصبيه الغبيه . تحياتي للجميع
  • #34
    04-05-2012 01:32 مساءً بيلسانه الورد :


    الحسين الشمري صدق المثل اللي يقول اصحاب العقول في راحة


    الحين انا شنو قلت يا ذكي انا قلت ارد على نوره على قد عقلهاااا بس
    طلعت انت مثل عقل نوره جد مسخرة نوره تقول انها بجده وعندهاااا مدري
    شنو فرديت على قد عقلهااا ياريتك تفهم بس


    الحسين لو املك البترول كان الحين وضفة نفسي .... وكان خليت ديرتي حائل اجمل من باريس جد انا قاعده اجادل كبار بعقل اطفال ....



    وبعدين على شنو نغار ونحقد على نوره بذمتك على عقلها اللي يوزن بلد
    ولا على ذكائهاااا يا ريتك تسكت ولا تدافع عن وحده ما تعطيك وجه تدري
    ليش لانك بدوي ونوره حاقده على البدو لان البدو دعسو عليهااا

    لا تصير قدام البنت خرف واللي يسب اصلك لا تدافع عنه اقول خساره انك شمري او اتحداك انك شمري لان الشمري بدوي والبدوي ما يرضى بالغلط ونوره كلها على بعضهاا غلط ياريت مره ثانيه تكتب
    الحسين التركستاني


    نوره انا رافضيه شفتي نوره انو يبغالك عشرين سنه قدام عشان تتثقفي
    انا بدويه وافتخر وسنيه على راسك .......



    • #34 - 1
      04-05-2012 08:39 مساءً نووووره :
      اف اشغلت غيره البنات اكره كذا عشان كذا موتي بغيضك وخليك زي الشمعه ماتحرق الا نفسها


      يالله مناك بس ترا عطيتك وجه هع هع ههههههه
  • #35
    04-05-2012 05:58 مساءً الشمري الحسيني :
    الحمدالله انا شمري اصيييييل رغم انفك الحقير

    بنسبة الخروف لكي واشكااالك

    على كيفي انا حررررر

    خلكي في حاااالك

    تورحين تردين على نوره والبنت ماتكلامت عليكي


    فعلا حقييييييييييره وغبيه وتاااافهة



  • #36
    04-05-2012 07:04 مساءً v.good :
    يااااا هووووووووووه
    اصبروا اصبروا
    لا تنجذبوا وراء الاصطاناعيات وتنسوووون الاساسيات والمعجزات الالهية الكونية

    فنحن ولله الحمد غير مضطرين لمثل هذه الناطحات المصنوعة بايدي بشرية
    لان الله منحنا بناطحات كونية ثابته بقدرة الله . ويمكن ان الله حرمهم اياها

    فعندنا السوده بأبها تجد السحاب وانت في قمتها تارة تحتك بكيلوات الامتار
    وتارة قريب منك بالمترات .

    مناظر روعة وخلابة من صنع الله الذي اتقن صنعه .

    كذلك في الباحة وبلجرشي تجد ان السحاب يفصل تلك المحافظات عن كوكب الارض
    ويجعلها محافظات تابعة لدولة السحاب وتابعة للكوكب المعلق بين الارض والسماء

    كذلك في منطقة تبوك تجد الثلوج والمناخ الذي يعيشه سكان اوروبا موجود لدينا
    وفي منطقة واحدة من ربوع المملكة .

    فان يكونوا بنوا ناطحات سحاب من طين وحجر بايدي بشريه .
    فنحن لدينا ناطحات سحاب كونيه الهية وتعتبر هي اوتاد الارض اجمع .

    فلو كان ناطحات السحاب عندهم على ارضيات لا تتعدى بضعة امتار .
    فعندنا ناطحات سحاب ترسوا على ارضيات تتعدى آلاف الكيلوا مترات .

    ومن يجاري ويضاهي صنعة الله .

    عندنا جبال شاهقة في حين قد يتمنى احدهم حجرآ واحدآ يضعه مخدة ووسادة لراسه

    عندنا وديان تسيل بأعذب وانقى المياه . في حين بانهم يتكلفون المبالغ المالية
    الضخمة لتكرير مياه الشرب الضرورية للحياة .

    عندنا اضخم واكبر السدود المائية وتخزين المياه الجوفية ، وكذلك في مقابلها
    المساحات الصحراوية الشاسعة الاراضي الخصبة الزراعية .

    فأين هذه من تلك ... اين هذه من تلك ... اين هذه من تلك ؟؟؟؟؟

    وليس هذا الكلام شمااااتة استغفر الله . ولكن هذا ما اكرمنا به ربنا تبارك وتعالى
    ولا ننكر فضل الله علينا ومنته ولا نحرم اخواننا من اي بلد كان بالتمتع في ارجائه
    وبنيل الراحة الجسدية والقلبية له .

    فهذا من كرم الله . ولا بد ان نكون كرماء مما وهبنا ربنا واعطانا عن غيرنا .

    المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا .
    ولا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه .

    ومن باب اولى التكاتف بيننا كعرب وكمسلمين لا التنافر والتحزبات الاستقراطيه .

    ولا فرق بين عربي واعجمي ولا اسود ولا ابيض الا بالتقوى .

    ولا سبيل ولا طريق ولا مجال ولا درب اوضح واحسن واصدق من كتاب الله وسنة نبيه .

    فالدنيا بشتى زخارفها وزينتها فانيه . والاعمال بخواتيمها .

    والراحة الدنيوية قصيرة مهما كان مدتها وطولها ولكن الراحة الابدية في الاخرة هي
    الراحة لمن عمل لها وثابر لنيلها راحة لا نهاية لها .

    والعمر ياناس فاني ما حد معه عمر ثاني .

    وكلمة الحق سيف قاطع . ولسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك .

    وشكري وتقديري لمن فهمني وعرف مقصدي .

    ومن سفه كلامي فلا جواب لدي على السفيه . فقد سفه نفسه اولا .

    ولا يضيرني سفه السفيه ولا ينقصني شيئا .

    لانه لا ترمى سوى الاشجار المثمرة . ولا تصيب الصواعق سوى قمم الجبال .

    ودي وتقديري ........ v.good

  • #37
    04-06-2012 05:29 صباحًا للمعلق v.good :
    إنت قلت فـ كلامك

    ( فنحن ولله الحمد غير مضطرين لمثل هذه الناطحات المصنوعة بايدي بشرية
    لان الله منحنا بناطحات كونية ثابته بقدرة الله . ويمكن ان الله حرمهم اياها

    فعندنا السوده بأبها تجد السحاب وانت في قمتها تارة تحتك بكيلوات الامتار
    وتارة قريب منك بالمترات .

    مناظر روعة وخلابة من صنع الله الذي اتقن صنعه .

    كذلك في الباحة وبلجرشي تجد ان السحاب يفصل تلك المحافظات عن كوكب الارض
    ويجعلها محافظات تابعة لدولة السحاب وتابعة للكوكب المعلق بين الارض والسماء

    كذلك في منطقة تبوك تجد الثلوج والمناخ الذي يعيشه سكان اوروبا موجود لدينا
    وفي منطقة واحدة من ربوع المملكة .

    فان يكونوا بنوا ناطحات سحاب من طين وحجر بايدي بشريه .
    فنحن لدينا ناطحات سحاب كونيه الهية وتعتبر هي اوتاد الارض اجمع .

    فلو كان ناطحات السحاب عندهم على ارضيات لا تتعدى بضعة امتار .
    فعندنا ناطحات سحاب ترسوا على ارضيات تتعدى آلاف الكيلوا مترات .

    ومن يجاري ويضاهي صنعة الله .

    عندنا جبال شاهقة في حين قد يتمنى احدهم حجرآ واحدآ يضعه مخدة ووسادة لراسه

    عندنا وديان تسيل بأعذب وانقى المياه . في حين بانهم يتكلفون المبالغ المالية
    الضخمة لتكرير مياه الشرب الضرورية للحياة . )

    ما برد عليك بالكلام بس حبذا لو تشوف التالي :

    حتا .. تابعه لدبي
    http://farm1.static.flickr.com/106/282191407_6049795f86.jpg

    http://www.kraus5.de/offroad/hatta/hatta26.jpg

    http://author.kempinski.com/en/dubai/Lists/HotelImagesLibrary/CurrentPackages/DXB_HattaMountains_L.jpg

    العين المبزره

    http://www.al3inmoon.com/main/up/uploads/24a64e0960.jpg

    http://www.143.ae/up//uploads/images/143-0d210e99e9.jpg

    وادي الحلو

    http://143.ae/uper//uploads/images/143_sihili-9ab19f1777.jpg

    http://www.alittihad.ae/assets/images/Dunia/2011/01/19/320x240/1a-na-34731.jpg

    وادي الوريعه

    http://www.uaesheep.com/upload/uploads/images/uaesheep.com205ca0ff57.jpg

    http://i3.makcdn.com/wp-content/blogs.dir//163219/files//2011/01/d985d8add985d98ad8a9.jpg

    صير بني ياس

    http://u.travelerpedia.net/download.php?img=179

    http://i3.makcdn.com/wp-content/blogs.dir//163219/files//2010/12/env61.jpg

    أماكن أخرى من دولة الإمارات

    http://www.3zba.com/up/uploads/68c072d935.jpg

    http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1.1516613.1318111018!/image/2000524421.jpg

    واحه في الفجيره

    http://www.rthtg.net/john/fujairah_uae/Fujairah_Fort_8x10_5 (Medium).jpg

    جبل جيس تقدر تلمس السحاب بإيدك !

    http://forum.alrams.net/attachment.php?attachmentid=610&thumb=1&d=1198962481

    شوف هذا التقرير لنهايته..

    http://www.143.ae/vb/showthread.php?t=9024

    ولله الحمد عندنا ناطحات من صنع الخالق عز وجل وناطحات من صنع البشر !


    الثلوج في دولة الامارات..

    http://www.youtube.com/watch?v=LaOtlmMBR24&feature=endscreen&NR=1

    http://www.youtube.com/watch?v=6dkkJgGa_wo

    وهذا قليل من كثير ولله الحمد


  • #38
    04-07-2012 12:10 مساءً الى بيلسانة الورد ... / القلم الحر :
    أسال الله لك التوفيق ...عقلك بدون مجاملة يساوي بلد ..الحقيقة احترم قلمين في هذا المنبر الذي يعج بـ (الدبش) ..احترم بيلسانة الورد .. وعيار شمر ..بيلسانة انسانة مثقفة وفاهمة وتدرك كل شي وتتكلم بالمنطق بعيدا عن اي تحيز اقليمي او اي تعصب قبلي ..بارك الله فيك واثابك الفردوس ..وثقي تماماً ...ان ماينطبق على تلك الحالتين الشاذتين (نورة) و(الحسيني) ...الا تعلمين يابيلسانة بان السفيه مهما حاورتيه فلن تستطيعي ان تقنعيه او ان يغير اسلوبه ...!! ان كان احدهما محاور عاقل وان كان نداً او عدواَ لك ..فبإمكانك محاورته على اساس العقل !! اما تلك الحالتين اعلاه ..من الافضل تجنبهما من الافضل تجنبهما ..لان اساس التعامل مفقود بينكم وبينهما ولانكما تتحدثين واياهم بلغة مختلفة فينتفي التفاهم في نهاية الأمر !!! ولاتعطيهما اكبر من حجمهما الضئيل ..لأنك اذا حاورتيهما سيصدقون بانهم مثقفون ومحاورون جيدون ولا يعملمون انهما ليسو سوى كتلتي من (الحمق والغباء) ...احترامي وتقديري

    القـــــــلم الحـــــــــــر
  • #39
    04-07-2012 03:13 مساءً الشمري الحسيني :
    القلم القذر

    والله انك ماتسوى جزمة يا كلب القطيف
  • #40
    04-08-2012 12:10 صباحًا القلـــم الحــر يرد على (المتربي) الشمري الحسيني :
    صدقني ... السب والشتم متوقع منك ,, لأنني على يقين ان السفيه في النهاية ينقصه العقل ومن البديهي جداَ ان يكيل السباب لخصمه ..كما فعلت انت الآن بي ..كتنفيس من المرضى امثالك لما يشعرون به اتجاه الاخرين ,,فأنني على يقين أنك سفيه واحمق وغر وصغير ..مليئ عقله بالسماجة والصفاقة ,, ولم تجد لك مخرجاً أو رداً على تصرفاتك وافعالك الناقصة علي شخصي وعلى بيلسانة الورد .. الا بالسباب والشتائم .. ولكن هيهات ايها القزم الصغير ...ساترفع ولن أنزل من قدري وارد عليك بالمثل ..صدق المتبي عندما قال : وإن اتتك مذمتي من ناقص فهي شهادة أنني كامل !! ........... ولا تعتقد ايها الغر بان سكوتي عنك وعدم الرد بالطريقة ذاتها وهي السب والقذف والشتم أنها عجزا مني !!! ..بل لأن من شيم نفس الإنسان الحر والكريم والعزيز ان لايجاري السفهاء والحمقى ... ويكتفي بالرد عليك وعلى من هم على شاكلتك بالبيت الشهير :

    إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي ونفسي تشتهيه
    ولا ترد الأسود مـاء إذا كن الكلاب ولغن فيه !!!!


    //

    القـــــــلم الحـــــــــــر
  • #41
    04-08-2012 01:58 صباحًا الشمري الحسيني :
    يا اخواننا الاماراتيين


    انا اعتذر عن الكلام الصادر مني بحقكم


    والعذر والسموحة

    كلنا اخواااااان وحبايب









    وعتذر على اي واحد غلط في حقه

    وتمنى قبول اعتذاري











    والى قلم الحررررررررررررررررررررررر

    محبكم شمالي

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحًا الثلاثاء 1 سبتمبر 2015.