• ×

06:14 مساءً , السبت 5 سبتمبر 2015

انشقاق قبيلة الدمالخة عن نظام الأسد - فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - أعلنت عشيرة الدمالخة في سوريا على لسان زعيمها الشيخ عيد الحسين انشقاقها من حزب البعث العربي في سوريا احتجاجا على الجرائم التي ظل يرتكبها النظام ضد الشعب السوري الذي أطلق عليه نظام العصابات الأسدية الكافرة من قتل وحرق وهدم .

وقال الشيخ عيد في بيان نشر على اليوتيوب أنه التقى قبل 10 أشهر من الآن بالرئيس بشار الأسد في قصر الشعب مع عدد من شيوخ العشائر، وكان المطلب الملح في هذا اللقاء هو مكافحة البطالة وحفظ كرامة المواطن.

فكان الاصلاح المنشود هو هدم البيوت على رؤوس ساكنيها وهم أحياء.

فقال الحسين :\"أنا الشيخ عيد الحسين شيخ قبيلة الدمالخة في سوريا أعلن انشقاقي عن حزب البحث الخائن البائد والانضمام وأفراد عشريتي الى الثورة السورية، وأناشد أهل النخوة والعزة والكرامة وافراد عشائرهم بالانضمام الى ثورة الكرامة السلمية، والى أصحاب المواقف الرمادية القامعين تحت خيمة الذل والعار يقينا مني أن ضمائركم تعذبكم وتوبو الى الله توبة ونصيحة وسارعة الى الثورة\"

يذكر أن عشيرة الدمالخة من العشائر المعروفة في سوريا ومنتشرة في ادلب وحلب والرقة.



شاهد الفيديو:

[flash=http://youtube.com/v/k1QACc_P5OY?rel=0]WIDTH=710 HEIGHT=455[/flash]
بواسطة : admin
 15  0  6.4K
التعليقات ( 15 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-16-2012 09:23 مساءً راس بشار قريب :
    تجمعو عليه ياقبائل انتم اكثر منه واذبحوه ذبحه كلب خلاص اذا قتلتو راس الافعى انتهى كل شي.
  • #2
    04-16-2012 11:12 مساءً وترجل الفارس النبيل :
    صموا آذانهم عن علماء السوء وادركوا بفطرتهم السوية أن الاستعباد مذموم في الدين تذكروا كلمات الفاروق عمر بن الخطاب متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم أحرارا،جعلوا
    • #2 - 1
      04-17-2012 02:51 صباحًا محمددد :
      بارك الله فيكم من قبيلة واعزكم الله بعزة يامن نصرتو اخوانكم المظلومين ويامن نصرتوا حرائر سوريا التي انتهكت اعراضهن العصابات الاسدية ومن معها من حزب الشيطان.
  • #3
    04-17-2012 12:39 صباحًا بندوووررري :
    الله الله

    حد

    كفؤؤؤؤ يا النشمي












    اول واحد......................................حاتم =بندر
  • #4
    04-17-2012 01:31 صباحًا كايدتهم :
    صح النوووووم!!!

    مااحط في ذمتي شي لكن اللي يجي الحين ويعلن انشقاقه مناااافق ..(البعض مو الكل )

    مثل الفنانين اللي كانو يدافعون عن الاسد ويتهمون الثوار بانهم ارهابيين ومخربين

    ويوم دروا ان سقوطه قرب راحو يسبونه ويمجدون الثوره !! ..حركاااات مكشوفه

    لكن ارجع واقول يمكن سكوتهم في البدايه خوف والله اعلم ..

    ليتهم من الاول دافعو عن الحق ووقفو وقفه رجل واحد امام الظالم..

    والله ينصر المسلمين ..


    ذكروني بالمصريين اللي كانو مع حسني مبارك يوم طاح

    طلعو البلاوي يعني وينكم من البدايه ولى ماكنتم تشوفون ؟؟؟!!!
  • #5
    04-17-2012 02:19 صباحًا مومهم :
    لله دركم يا قبائل سوريا والله ينصركم انشاء الله على الطاغية منشار الجزار عليه من الله ما يستحق انشاء الله


    وعقبال كل قبائل سوريا انشاء الله والله يرحم شهادائكم ويشفي جرحاكم ويفك اسراكم انشاء الله وانصر قريب بأذن الله على كلب المجوسي بشار وحزب الشيطان والمالكي حق المسابح في السيدة زينب في سوريا وروسيا والصين وكل من عاونهم على المسلمين الله يرد كيدهم في نحورهم


    الجيش الحر تاج على رؤسنا الله يحميكم
  • #6
    04-17-2012 02:44 صباحًا ولد الجزيرة العربيه :


    ونعـــــــــــــم فيكم والله عشيرة الدمالخة

    ربي ينصركم وويفقكم على الطاغيه=ويارب انضمام العشاير معكم لتقوي قوتكم=

    وتوحيد صفوفكم يارب
  • #7
    04-17-2012 03:13 صباحًا شبل القطيف :
    مهما زيفتم التاريخ وكذبتم \"فالشمس لا تحجب بغربال \"

    كما يقول المثل (( كذب الكذبة و صدقها )) ..

    نحن نعرف الحقيقة وهي واضحه وضوح الشمس ونحن اعلم بكم من غيركم فنحن من عايشنا جبنكم وكذبكم وزيفكم يامعشر الوهابية الحين تقولون العشائر ضد الاسد زين انا اعطيكم الدليل
    http://www.youtube.com/watch?v=I2vTv3xQyUk
    وكذلك
    http://www.youtube.com/watch?v=KIhFeRdT_Hs&feature=related
    وهذة المظاهرة المليونية دعم للرئيس والقائد البطل بشار الاسد
    http://www.youtube.com/watch?v=-3pqTHaCoCI&feature=related

    بالله بعد مااعطيناكم الادلة والبراهين وفضحناكم وش عاد تبون كشفناكم وكشفنا عمالتكم يابني عبد الوهاب والدليل احد المعارضين لحكم بشار طلع على السي ان ان وبالدليل
    http://www.youtube.com/watch?v=kscfYmgZavI
    يعني بالعربي رح كمل حلمك انت وياة
    بشار يابابا مو مثل بن علي والا القذافي والا حسني مبارك

    هذا اسد اسد اسد هذا بشار الاسد الله يحفظه شوكة في حلق اسرائيل وامريكيا وعملاءها المعرفين عند القاصي والداني

    لله درك يابشار الاسد والله انك ربيت الوهابية وقطعت فتنتهم على الحدود وكانوا ياملون ان تسقط كم سقطت الكلاب حسني مبارك ومعمر القذافي وبن علي ولكن كم يقول الشاعر الامام زين العابدين بن علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب عليهما السلام

    لاتأسفن على غدر الزمان000000لطالمارقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو أسيادها تبقى000000الاسود أسودا والكلاب كلاب

    يعني بالعربي الاسد اسد وانت كلا.............. عاد اهم شي فهمتم ياوهابية من تكونون


    الله صلي على محمد وال محمد وال بيته الطيبين الطاهرين
    • #7 - 1
      04-19-2012 02:03 صباحًا حفيد الفاروق :
      الله ياخذك يا شبل القطيف والله إنك إنسان غاااوي منحرف عن جادة الصواب قصيدة هجاء ضد بشار الكلب
      الله لايسمحك ما جاء منك غير الشر يا بشار
      أنت ضيعت المباديْء وانت سببت الفتن والثورة
      وأنت خليت القلوب الواجفه تمسي ترى جفا
      أنسحب قبلك مبارك وعلي والتونسي والليبي
      وأنت ياوجه النكت كل البشر يقولون ليته مات
  • #8
    04-17-2012 03:14 صباحًا شبل القطيف :
    مهما زيفتم التاريخ وكذبتم \"فالشمس لا تحجب بغربال \"

    كما يقول المثل (( كذب الكذبة و صدقها )) ..

    نحن نعرف الحقيقة وهي واضحه وضوح الشمس ونحن اعلم بكم من غيركم فنحن من عايشنا جبنكم وكذبكم وزيفكم يامعشر الوهابية الحين تقولون العشائر ضد الاسد زين انا اعطيكم الدليل
    http://www.youtube.com/watch?v=I2vTv3xQyUk
    وكذلك
    http://www.youtube.com/watch?v=KIhFeRdT_Hs&feature=related
    وهذة المظاهرة المليونية دعم للرئيس والقائد البطل بشار الاسد
    http://www.youtube.com/watch?v=-3pqTHaCoCI&feature=related

    بالله بعد مااعطيناكم الادلة والبراهين وفضحناكم وش عاد تبون كشفناكم وكشفنا عمالتكم يابني عبد الوهاب والدليل احد المعارضين لحكم بشار طلع على السي ان ان وبالدليل
    http://www.youtube.com/watch?v=kscfYmgZavI
    يعني بالعربي رح كمل حلمك انت وياة
    بشار يابابا مو مثل بن علي والا القذافي والا حسني مبارك

    هذا اسد اسد اسد هذا بشار الاسد الله يحفظه شوكة في حلق اسرائيل وامريكيا وعملاءها المعرفين عند القاصي والداني

    لله درك يابشار الاسد والله انك ربيت الوهابية وقطعت فتنتهم على الحدود وكانوا ياملون ان تسقط كم سقطت الكلاب حسني مبارك ومعمر القذافي وبن علي ولكن كم يقول الشاعر الامام زين العابدين بن علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب عليهما السلام

    لاتأسفن على غدر الزمان000000لطالمارقصت على جثث الاسود كلاب
    لاتحسبن برقصها تعلو أسيادها تبقى000000الاسود أسودا والكلاب كلاب

    يعني بالعربي الاسد اسد وانت كلا.............. عاد اهم شي فهمتم ياوهابية من تكونون


    الله صلي على محمد وال محمد وال بيته الطيبين الطاهرين
    • #8 - 1
      04-17-2012 09:48 صباحًا كارهة الشيعه :
      طفل يسال ابوه بابا وين يروح الكذاب قال يروح قناة الدنيا ههههههههاي هذي اخر نكته سمعتها بشااااار سااااااااقط اقسسسسسسسسم بالله ساااااقط من يوم مابدات الثوره وهو ساااقط يابشار مالك منا ====خذ ماهر وارحل عنا =====شرعيتك سقطت عنا ==ويالا ارحل يابشار =======ويابشار وياكذاب ====تضرب انت وهالخطاب=====الحريه صارت عالباب ====ويالله ارحل يابشار =====وياماهر وياجبان ====وياعميل الامريكان ===الشعب السوري مابينهان=====ويالا ارحل يابشار ====يابشار ويامندس ====تضرب انت وحزب البعث ===الشعب السوري مابيندس ===ويالا ارحل يابشار ================ويلعن روحك ياحافظ ==ويلعن روحك يابشار ===ويلعن روحك ياشبيح القطيف يامجهول النسب
    • #8 - 2
      04-17-2012 11:15 صباحًا عيار شمر :

      هذي أخبار القناة الحكوميه وقناة الدنيا ياخبل القطيف ......

      تذكر القذافي كم كانوا المؤيدين له ؟
      أرجع لليوتيوب حق قناة القذافي وشوف كم كان عنده من المؤيدين بالساحه حقته اللي بطرابلس ،،،

      وبعدين باليوتيوب بعد ... شوف لما مسكوه الثوار وين حطوا الحديده !!!


      بالضبط هذا اللي راح يصير ياشبل طهران ،،،

      ملايين المؤيدين لبشار حاليا ، وملايين الخوازيق بياكلها لما يمسكونه ، وعساهم يمسكونك معه ،،،


      انت أصلا لو كنت مسلم مارضيت تسمع شبيح يقول لمسلم قول لا إله إلا بشار !!!

      كيف تكون مسلم وانت ترضى الكفر بالله ؟





      لكن لاتستعجل ياحفيد أبو لؤلؤه ... لاتستعجل ،،،
      بأذن واحد أحد ... بتشوفنا نصلي بالجامع الأموي ، وبنشوفك وأنت تلطم على هدم الأضرحه ،،،



      وأصبر حتى تنتهي قضية سوريا وتشوف كيف ينتهي الدين الرافضي ،،،

      باي بااااي روافض ...
      حيوحشنا لطمكم وزحفكم والسيرك اللي بتعملوو عالنار ،،،
      وحتوحشكم التورته اللي بتاكلوها .. اللي من انتاج الأئمه والمعممين ،،،




    • #8 - 3
      04-19-2012 11:28 مساءً حفيد الفاروق :
      الله ياخذك يا شبل القطيف والله إنك إنسان غاااوي منحرف عن جادة الصواب قصيدة هجاء ضد بشار الكلب
      الله لايسمحك ما جاء منك غير الشر يا بشار
      أنت ضيعت المباديْء وانت سببت الفتن والثورة
      وأنت خليت القلوب الواجفه تمسي ترى جفا
      أنسحب قبلك مبارك وعلي والتونسي والليبي
      وأنت ياوجه النكت كل البشر يقولون ليته مات
  • #9
    04-17-2012 05:39 صباحًا كارهة الشيعه :
    شكل ميلة العقال هذي مو هينه بادرة خير ان شاء الله
  • #10
    04-17-2012 12:54 مساءً عبدالرحمن :
    ياكلب القطيف ياولد المتعه باقي لك وجه تتكلم رح جهز للرجبيه ياوسخ أنت وأشكالك أشباه القردة والخنازير بالعربي المسخ الوقح.
  • #11
    04-17-2012 06:25 مساءً وتر شرار :
    ارجو التصحيح

    هاذي قبيلة - اXXXXXXXXXXXXXX اسمهم

    وليست الدمالخة ...
  • #12
    04-18-2012 12:17 صباحًا وترجل الفارس النبيل :
    قبح الله الخميني وخامنئي و السستاني زابن الجحر ومقتدى القذر ولاحكيم والهالكي
    (المالكي) وخسن نصر اللات دنيا واخرة ومبروك صحنكم الحيدري اصبح طشت
  • #13
    04-18-2012 02:15 صباحًا بنت العتبان :



    ههههههههههههههههههآآآي شكل زبالة القطيف وهو معصب شي مضحك خخخخخخ


    يآآآآحرأأأم يازبالة القطيف شكلك تعبت وبيجيك انهيار عصبي ونفسي من ألأخبار


    المفرحه لنا والصفعات القويه من تعليقات اهل السنه ....


    شكلك تتطبخ من الحرارة ههههههههههههه


    اقوووووووووول رووح جهز ملابسك السوداء لعزاء الكلب بشار ...........



  • #14
    04-18-2012 12:27 مساءً بنت بيوت :
    اهني قبيلةXXXXX


    * الحين متأخرين بالانشقاق على اساس تو ماتستوعبون ان بشار قاعد يذّبح بشعبه؟؟
  • #15
    04-23-2012 08:01 مساءً تركي الفريدي :
    وش هالكلام وش بلى الريجيل استعجلو بالانشقاق
    لاحول ولاقوه الا بالله لكان ان تاتي متاخرنا خيرنا من ان لاتاتي ابدنا
    بس اول مره اسمع بهالقبيله ؟!!

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 مساءً السبت 5 سبتمبر 2015.