• ×

11:15 مساءً , الأحد 1 مارس 2015

فضيحة جديدة من داخل سجن أبوغريب في العراق - فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - نشر نشطاء عراقيون على موقع اليوتيوب فيديو مسرب، من سجن أبوغريب، المسمى الآن بسجن بغداد المركزي، يقوم فيه حراس السجن بتعذيب السجناء ومعاملتهم بوحشية.

وكانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان قد أكدت إنها تلقت نداء استغاثة من معتقلين في سجن أبو غريب غرب بغداد بعد اقتحام مدير السجن وحراسه غرف السجناء والاعتداء عليهم دون مبرر.
وأضافت المنظمة -ومقرها بريطانيا- \"أن الانتهاكات ذات البعد الطائفي مستمرة في السجون العراقية\".
وكان المعتقلون قد اعتصموا احتجاجا على ما قالوا إنها انتهاكات ارتكبت ضدهم، وقد استخدمت إدارة السجن القوة المفرطة وأطلقت النيران باتجاههم مما أدى إلى اندلاع حريق في أقسام السجن وسقوط ضحايا، وفق تقرير المنظمة.



فضيحة جديدة .. عمليات تعذيب وحشية للمعتقلين بسجن أبوغريب :

[flash=http://youtube.com/v/k_747I8GNlE?rel=0]WIDTH=710 HEIGHT=455[/flash]



أعلن قادة ساحات الاعتصام في عدد من المحافظات العراقية تشكيل جيش من أبناء العشائر لحماية المدن وساحات الاعتصام المنتفضة ضد الحكومة المركزية، وتزامن ذلك مع انتهاء المهلة التي حددتها ساحات الاعتصام لخروج قوات الجيش والشرطة الاتحادية من المدن. في حين حذرت الأمم المتحدة من أن البلاد \"تتجه إلى المجهول\" ما لم تُتخذ إجراءات حاسمة وفورية لوقف انتشار العنف.

image


ودعا خطباء الاعتصام إلى توحيد مسلحي العشائر في جيش عشائري \"ينتزع\" حقوقهم، حسب تعبيرهم. كما طلبوا من العشائر الجنوبية سحب أبنائها من الجيش، وقالوا \"نحن لا نريد الصدام بهم\"، مؤكدين أن معركتهم مع رئيس الوزراء نوري المالكي وليست مع الجيش.

وقال نشطاء عراقيين ان قوات العشائر تعلن عن إحراق أربع عجلات همر على الطريق الرابط بين قضاء الدور-تكريت و تسيطر على سيطرة مدخل تكريت وإحراق عجلة لقوات الشرطة الذين سلموا أسلحتهم ولاذوا بالفرار.


تشكيل كتائب مقاتلين في الرمادي :

[flash=http://youtube.com/v/rO_ZG8mSKt8?rel=0]WIDTH=710 HEIGHT=455[/flash]



شاهد الفيديو:

[flash=http://youtube.com/v/SQZRBC4HbU0?rel=0]WIDTH=710 HEIGHT=455[/flash]
بواسطة : admin
 5  0  12.2K
التعليقات ( 5 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-27-2013 01:46 مساءً إمرؤ القيس :
    التركيبة النفسية هي المحك وهي مربط الفرس.

    الرافضي يغذى وهو صغير على كره المسلمين ولكن تختزل في قولهم \" السنة - النواصب\" بينما في الحقيقة ليس كل مسلم على السنة إلا من رحم الله وليس الشيعة على الإسلام إلا من رحم الله وكف أذاه و شره عن المسلمين وهؤلاء قلة قليله عرفوا أن هناك تشيّع لأهل البيت محمود وتشيّع مزيف وكاذب وفي الحقيقة هو تشيّع للصفويين ولأحفاد كسرى المجوس الذين لا يعرفون إلا عدائهم للإسلام و المسلمين.

    المسلم يتهاون آباءه على تربيته على الإسلام الصحيح ألا وهي \" السنة \" لذا تجده لا يعرف من هو عدوه الذي سيسومه سوء العذاب ولا يعد العدة تحقيقاً في نفسه قبل كل شيء وذلك بالبعد عن المعاصي لذلك تجده في هوان وتجده يعيش بين ظهراني المشركين المجوس ناصبي العداء للإسلام و المسلمين وهو يحسن فيهم الظن ويعدهم إخواناً له و للتقية دورها في ذلك حتى إن تمكن المشركون المجوس من الحكم لأي من الأمصار حتى تخرج منهم أحقادهم وشراستهم.

    لو تعلم المسلمون دينهم وتمسكوا بسنة نبيهم لما ذاقوا هذا الهوان ولما ضعفوا ولا أستكانوا ، بل لكانوا هم المنصورين وشانيئيهم هم الصاغرين المذلولين.

    لعل ما يصيبهم الآن هو تكفير لهم عن إحسان نياتهم في المجوس أبناء المتعة الأنجاس قاتلهم الله أنى يؤفكون.

    حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • #2
    04-27-2013 01:53 مساءً موحد وهابي :
    صبرا يا عباد القبور احفاد حيدره والفاروق انتفضوا.......
  • #3
    04-27-2013 07:15 مساءً ابوسامي :
    حسبي الله عليهم
  • #4
    04-27-2013 09:15 مساءً أبو داحم :
    بصراحة عمليات تعذيب وحشية أغمي علي ست مرات وما قدرت أتابع المقطع ، آخر ثانية وقفت المقطع رحت أشوف المطر عندنا ،
    بس كل ماأشوف التعذيب الوحشي للصفوين ضد أهل السنة يغشى علي ما أقدر أشوف هذا التعذيب الوحشي ، من المفترض توزيع الشوكولات مش شرط من نوعية باتشي ، لا من أ ينوع ، والمفروض عصير طازج نعم مش شرط من فيتامين بس أهم شي طازج ، وش هذه الوحشية إلي حتى ما شفناها في سجون البحرين ولا سجون إسرائيل لهذه الدرجة الوحشية ، لا وش ذنب السجناء هل ذنبهم الوحيد أنهم من أهل السنة فقط هل ذنبهم أنهم أرادوا أن يفجروا في الروافض ، نعم هم لم يفجروا والدلين أنهم أحياء ولكن تم إلقاء القبض عليهم قبل التفجير ، لكن بصراحة وحشية عجيبة في الصفوين ، أين رحمتهم
    هل شاهدتم جبهة النصرة أو القاعدة أو أي فصيل سني مسلح هل شاهدتموهم وهم يحققون مع الصفوين بكل أدب واستعمال السكين في الذبح يتم الشرط على أهل السنة بأن يسنوا السكاكين للذبح حتى لا يتألم الصفوي شفتوا الرحمة

    والله هذه رسالة للروافض هل رأيتم الفرق

    أما بالنسبة لتشكيل أسود السنة في الرمادي فهذا ليس مستغرب من أهل السنة في تشكيل جيوش فقط لمحاربة الروافض لأن هذا هو هدفهم الأوحد في الحياة

    طبعاً أنا أقصد السنة التكفيريين والتفجيريين من السنة ولا هناك سنة شرفاء
    أنا أفول الحمد الله على الهداية

    معليش يا موقع أيميلات رصوا على أنفسكم ونشروها فقط للتوظيح
  • #5
    04-28-2013 12:36 صباحًا منصور :
    لبيك اسلام البطله كلنا نحمي الحمي

    الله الله يعينون متذوق النوم ساعه تسهر الليل الطول وترفع شعار الشاجعه والشجعه كنز مايفنا
    مانهو ومن القناعه والنصيب يصيب والدنيا تجيب الاتجيبه
    • #5 - 1
      04-28-2013 09:08 صباحًا سعودي نفر مسكين :
      حلو
      حلو

      بدايه موفقه لجنود الإسلام ضد المجوس
    • #5 - 2
      04-30-2013 03:13 مساءً علي :
      ههههههه والله انك مسكين يابو داحم الله يعينك على عقلك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 مساءً الأحد 1 مارس 2015.