• ×

03:46 صباحًا , الأحد 29 مارس 2015

الجيش الحر يقتحم مطار كويرس العسكري - فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ايميلات - أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان باقتحام الثوار لمطار كويرس العسكري شرقي حلب، اليوم الخميس، حيث تجري اشتباكات بينهم وبين قوات النظام داخل أسوار المطار.

و تأتي عملية الاقتحام للمطار بعد قصفه في وقتٍ سابقٍ اليوم، ما أسفر عن حرق أبنية ومستودعات فيه، وذلك وفق ما نشره المرصد على موقعه الرسمي اليوم الخميس.

وقال المرصد إن \"مقاتلي المعارضة قد تمكنوا من اقتحام مطار كويرس العسكري، حيث تدور اشتباكات بينهم وبين القوات النظامية داخل أسوار المطار، حيث تمكنوا من احراق مبنى القيادة وعدد آخر من المباني، وأنباء عن مقتل عدد من عناصر القوات النظامية\".

وأضاف المرصد \" تم تدمير مستودع للأسلحة جراء استهدافه من قبل مقاتلي الكتائب المقاتلة بصواريخ عدة وقذائف هاون\".

يذكر أن الثوار عازمون على تحرير مطار كويرس المحاصر منذ فترة طويلة، بعد ان ارتفعت معنوياتهم جراء سيطرتهم الكاملة على مطار منغ بعد حصار ومعارك استمرت لنحو 9 أشهر.



شاهد الفيديو:

[flash=http://youtube.com/v/6xGfiuaMMYA?rel=0]WIDTH=710 HEIGHT=455[/flash]
بواسطة : admin
 2  0  3.2K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-09-2013 04:04 مساءً محبه أم المؤمنين خديحه رضي الله عنه :
    الحمد لله اخبار مفرحه ونتطلع وندعو الله تعالى ان يفرح قلب كل مسلم بهلاك فرعون سوريا الذي لم يرحم امرأة اغتصبت او يرحم الاطفال الذين قتلوا وعذب الناس قبل الحرب بالسجون وافقر شعبه بدرجه الاذلال وكأنهم عبيد له والله تعالى لن يخذل عبيده وبينتصر للمساجد ودور العبادة التي يذكر اسمه والتي هدمت وشوهها هذا المجرم بشار بشره الله بنار جهنم وكب على وجهه مع المجرمين وبئس المصير ,
  • #2
    08-13-2013 11:07 صباحًا عويس :
    الحمد لله رب العالمين الا نصر الله قريب وبشر الصابرين الله اكبر الله اكبر الله اكبر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الأحد 29 مارس 2015.